آخر المستجدات
غنيمات ل الاردن 24 : مايجري في المسجد الأقصى يأتي في سياق الضغوط التي تتعرض لها المملكة للقبول بصفقة القرن ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي

الوحش لـ الأردن24: لن نقبل أي تعديلات تمس سلامة وصحة المواطنين في قانون المواصفات والمقاييس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النائب موسى الوحش أن اللجنة ستقوم بدراسة تعديلات قانون المواصفات والمقاييس المقترحة من قبل الحكومة ولن نقبل بأي تعديلات تمس صحة وسلامة المواطنين. 

وأضاف الوحش ل الأردن 24 أن هناك مخاوف من تعديلات القانون واللجنة ستجري دراسة لكافة المواد المقترحة وستبحثها مع كافة الجهات ذات العلاقة وستستقدم مختصين بهذا المجال.

وقال إن القوانين بالعادة تغطي كافة الأمور المتعلقة بتسيير أمور المواطنين وتحتاج إلى أيدٍ نظيفة لتنفيذها وهنا بالعادة تكمن المشكلة وعلينا تلافي أية أخطاء قد تحصل مستقبلا مشيرا إلى أن اللجنة ستطلب احصائيات رسمية حول المواد التي تمت إعادة تصديرها أو المخالفة للقواعد الفنية وغيرها للاطّلاع على أرض الواقع حول أسباب التعديلات.

وكان نواب ونشطاء استهجنوا التعديلات المقترحة على قانون المواصفات والمقاييس وبخاصة المادة 33 التي تسمح بإدخال المواد الغذائية والمشروبات المخالفة للقاعدة الفنية لتوزيعها على الجمعيات الخيرية والأسر العفيفة وكأن بطون الفقراء أصبحت مزبلة لشركات الأغذية.