آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، موسى الوحش، قرار الحكومة بوقف تنفيذ المشاريع الرأسمالية، مشيرا إلى أن القرار خطير وله انعكاس على نسبة النمو "اذا كان هناك نموا".

وقال الوحش ل الاردن24 ان قيمة المشاريع الرأسمالية من الموازنة ضئيلة جدا ولا تتعدى 250 مليون من المليار والربع المرصودة، وتم تخفيضها في بداية العام 11%، ما يعني توقف المشاريع بشكل كامل وزيادة نسبة البطالة.

وتساءل عن سبب عدم قيام الحكومة بضبط النفقات الجارية، لافتا إلى أن هذا القرار يؤشر على عدم قدرة الحكومة على تحصيل الايرادات من الضرائب والرسوم والضرائب التي فرضتها "وهو ما كان متوقعا من البداية"،اضافة إلى عجزها عن وقف العجز بشكل عام.

ولفت إلى أن الموازنة الأردنية أصبحت الآن عبارة عن ايرادات من الضرائب والرسوم ونفقات، وهذا لا يمكن أن يساهم في زيادة النمو بأي حال من الأحوال كما تدعي الحكومة التي تحركها المشاريع الرأسمالية.