آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

الوحش يهاجم قرار اقتطاع 10% من المشاريع الرأسمالية في المحافظات: غير مفهوم ولا مبرر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، قرار الحكومة بتخفيض واقتطاع ما نسبته 10% من مخصصات المشاريع الرأسمالية في المحافظات، مشيرا إلى أن القرار غير سليم ولا يصب باتجاه تنمية المحافظات.

وقال الوحش لـ الاردن24 إن الحكومة رصدت في موازنة العام الماضي 2018 مبلغ 220 مليون دينار للمحافظات لم يصرف منها على المشاريع غير 40 مليون دينار، فيما أعيد باقي المبلغ إلى الخزينة ولم تنفذ المشاريع، لافتا إلى أن القرار الجديد سيسهم بوقف تنفيذ المشاريع بالمحافظات التي تحتاج الى التنمية.

وأشار إلى أن الواقع الذي نعيشه أصبح مزريا للغاية، حيث تتخذ الحكومة قرارات غير مفهومة ولا مبرر لها، مؤكدا أن خفض النفقات الرأسمالية لن يُسهم في رفع نسبة النمو التي تتحدث عنها الحكومة "ويُفترض أن تزيد ولا تنقص".