آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

الوحش يهاجم قرار اقتطاع 10% من المشاريع الرأسمالية في المحافظات: غير مفهوم ولا مبرر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، قرار الحكومة بتخفيض واقتطاع ما نسبته 10% من مخصصات المشاريع الرأسمالية في المحافظات، مشيرا إلى أن القرار غير سليم ولا يصب باتجاه تنمية المحافظات.

وقال الوحش لـ الاردن24 إن الحكومة رصدت في موازنة العام الماضي 2018 مبلغ 220 مليون دينار للمحافظات لم يصرف منها على المشاريع غير 40 مليون دينار، فيما أعيد باقي المبلغ إلى الخزينة ولم تنفذ المشاريع، لافتا إلى أن القرار الجديد سيسهم بوقف تنفيذ المشاريع بالمحافظات التي تحتاج الى التنمية.

وأشار إلى أن الواقع الذي نعيشه أصبح مزريا للغاية، حيث تتخذ الحكومة قرارات غير مفهومة ولا مبرر لها، مؤكدا أن خفض النفقات الرأسمالية لن يُسهم في رفع نسبة النمو التي تتحدث عنها الحكومة "ويُفترض أن تزيد ولا تنقص".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies