آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

انهاء عقد رئيس مجلس ادارة الغد محمد المومني.. وصحفيون: دفع ثمن وقوفه إلى جانبنا

الاردن 24 -  
علمت الاردن24 أن ناشر صحيفة الغد، محمد عليان، قد أنهى عقد رئيس مجلس ادارة الصحيفة الدكتور محمد حسين المومني، وذلك بعد انحياز الأخير المطلق لمطالب الزملاء والعاملين في الصحيفة.

وأثار القرار تساؤلات فيما إذا كان المومني قد دفع ثمن وقوفه إلى جانب الزملاء الصحفيين الذين كانوا قد احتجوا على قرارات لادارة الصحيفة بشكل دفع نقابة الصحفيين للتدخل في ظلّ تلويح الزملاء باجراءات تصعيدية تشمل تنفيذ اعتصامات متتالية لحين تلبية مطالبهم.

صحفيون وعاملون في "الغد" أكدوا لـ الاردن24 أن المومني دفع ثمن وقوفه إلى جانبهم وإلى الحقيقة، حيث أنه كان الملاذ الآمن دائما للصحفيين والعاملين، وصوت العقل في المؤسسة بوقوفه على مسافة واحدة من الجميع.

وأكد صحفيون في الغد أن اعتصاما يجري تنفيذه هذه الأثناء داخل الصحيفة احتجاجا على عودة المدير العام الذي يبدو أن ناشر الصحيفة متمسك به، ورفضا لقرار انهاء عقد المومني.

في المقابل عبر صحفيون في الغد عن رضاهم على قرار الناشر، قائلين إنه يصب في صالح الموسسة، حيث أن "المومني لم يكن طرفا محايدا في الازمة الاخيرة خصوصا وان القضايا المطروحة لم تعد مطلبية حقوقية بل شخصية بحتة".

واشاروا الى ان القضايا الحقوقية المطلبية قد تم التوافق عليها في منتصف الشهر الماضي، ودخلت حيز التتفيذ وقامت الصحيفة بصرف راتب الثالث عشر قبل العيد ومن المقرر بدء صرف الزيادة السنوية مع راتب الشهر الحالي.

الثابت في هذه القضية، أن مسافة كانت بين وزير الاعلام الأسبق الدكتور محمد حسين المومني وبين القرارات التي كانت الادارة تتخذها وأثارت احتجاجات لدى الموظفين والصحفيين العاملين في الغد.

يُذكر أن أنباء رشحت وتداولها صحفيون تحدثت عن تفكير عليان ببيع صحيفة الغد.