آخر المستجدات
مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير.. ويواصل النظر برفع الحصانة عن غازي الهواملة وصداح الحباشنة النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين
عـاجـل :

باتفاق نهائي.. إبراهيموفيتش يحسم موقفه

الاردن 24 -  
بعد أسابيع من التكهنات بشأن وجهته المقبلة، كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن زلاتان إبراهيموفيتش توصل إلى اتفاق مع إدارة ميلان، للانتقال إلى الفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.


وإبراهيموفيتش (38 عاما) بات حرا بالانتقال إلى أي فريق، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي الذي استفاد من خدمات أسطورة الكرة السويدية لمدة موسمين.

وكان "السلطان" هدفا لعدد من الفرق الإنجليزية، لكنه حسم أمره واختار العودة إلى ميلان، حيث خاض مع النادي اللومباردي موسمين وحصل معه على الدوري الإيطالي عام 2011.
 ولدى إبراهيموفيتش الخبرة الكافية التي تؤهله للعب في الدوري الإيطالي، فإلى جانب ميلان خاض مشوارين ناجحين مع يوفنتوس وإنتر ميلانو، وحصل مع الفريقين على لقب الدوري المحلي 5 مرات سابقة.

ولم تشر الصحيفة إلى قيمة التعاقد بين ميلان وإبراهيموفيتش، لكن تقارير صحفية إيطالية سابقة أشارت إلى أنها قد تصل إلى 3 ملايين يورو في موسم ونصف.

ويحتاج ميلان، المتعثر منذ سنوات، إلى خطة إنقاذ خلال الموسم الجاري، حيث يقبع الفريق العريق في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ولم يحصد سوى 17 نقطة من 14 مباراة.

وخلال رحلته الأخيرة في الولايات المتحدة، سجل اللاعب الرحالة 52 هدفا في 56 لقاء مع لوس أنجلوس غالاكسي، المحطة غير الأوروبية الأولى في مشوار "إبرا" الحافل بالإنجازات.