آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

باتفاق نهائي.. إبراهيموفيتش يحسم موقفه

الاردن 24 -  
بعد أسابيع من التكهنات بشأن وجهته المقبلة، كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن زلاتان إبراهيموفيتش توصل إلى اتفاق مع إدارة ميلان، للانتقال إلى الفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.


وإبراهيموفيتش (38 عاما) بات حرا بالانتقال إلى أي فريق، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي الذي استفاد من خدمات أسطورة الكرة السويدية لمدة موسمين.

وكان "السلطان" هدفا لعدد من الفرق الإنجليزية، لكنه حسم أمره واختار العودة إلى ميلان، حيث خاض مع النادي اللومباردي موسمين وحصل معه على الدوري الإيطالي عام 2011.
 ولدى إبراهيموفيتش الخبرة الكافية التي تؤهله للعب في الدوري الإيطالي، فإلى جانب ميلان خاض مشوارين ناجحين مع يوفنتوس وإنتر ميلانو، وحصل مع الفريقين على لقب الدوري المحلي 5 مرات سابقة.

ولم تشر الصحيفة إلى قيمة التعاقد بين ميلان وإبراهيموفيتش، لكن تقارير صحفية إيطالية سابقة أشارت إلى أنها قد تصل إلى 3 ملايين يورو في موسم ونصف.

ويحتاج ميلان، المتعثر منذ سنوات، إلى خطة إنقاذ خلال الموسم الجاري، حيث يقبع الفريق العريق في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ولم يحصد سوى 17 نقطة من 14 مباراة.

وخلال رحلته الأخيرة في الولايات المتحدة، سجل اللاعب الرحالة 52 هدفا في 56 لقاء مع لوس أنجلوس غالاكسي، المحطة غير الأوروبية الأولى في مشوار "إبرا" الحافل بالإنجازات.

 
Developed By : VERTEX Technologies