آخر المستجدات
عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان
عـاجـل :

باسم سمرة يضرب شاببين في جنازة هيثم احمد زكي بعد ارتكابهما هذا الجرم

الاردن 24 -  

كشف الفنانباسم سمرةسبب اعتدائه على شابين أثناء تشييعجنازة الفنان هيثم احمد زكي، وذلك بعد أن ضبطهما يحاولان سرقته أثناء انشغاله بحمل النعش.

 
 
 


قالباسم سمرةأنه تعرض لمحاولة سرقة أثناء مشاركته في تشييعجنازة هيثم احمد زكي، حيث فوجئ بيد شاب غريب في جيبه من أجل سرقة تليفونه المحمول ونقوده مستغلاً حمله للنعش، بينما يقوم شاب آخر بركله برجله وسط الزحام، بحسب اليوم السابع.

وأضاف باسم سمرة أنه امسك بالشاب الذي يضع يده في جيبه بيده اليسرى، بينما كان منشغلاً بحمل نعش هيثم احمد زكي بيده اليمنى، فقام بضربه ولكمه بعدما أدرك أنه يحاول سرقته بالاشتراك مع الشاب الآخر الذي يضربه في رجله في محاولة منه لإلهائه.


ونفى باسم سمرة ما تردد في بعض المواقع أنه اعتدى على أصدقاء هيثم احمد زكي، مشيراً إلى أن الواقعة كانت مع لصين يحاولان سرقته وسط الزحام.

وكان باسم سمرة من أول الحضور لجنازة الفنان الشاب هيثم احمد زكي، التي شيعت من مسجد مصطفى محمود وسط العديد من النجوم الذين جاءوا لتوديع الراحل بالدموع إلى مثواه الأخير.

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر 35 عاماً، إثر هبوط في الدورة الدموية، ليفجع الجميع بخبر رحيله المفاجئ.