آخر المستجدات
المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

بالأحذية والكراسي.. عائلة تستميت في صد هجوم مجرمين مسلحين! (فيديو)

الاردن 24 -  

انتشر مقطع فيديو جديد يوثقحادثةمروعةجرت في الهند، حيث اقتحم سارقان مسلحان منزلا ريفيا، فاستمات سكانه في الدفاع عن أنفسهم وردع المهاجمين.

 

وكان السارقان يحملانسواطير عند اقتحامهما المنزل،بينما تمكنت العائلة المؤلفة من رجل وزوجته، من صد الهجوم المباغت وطرد اللصين، بالاعتماد على "سلاحين" بسيطين فقط، هما الأحذية والكراسي.

وصورت كاميرا مراقبة أمنية الحادثة كاملة، قبل أن ينتشر المقطع على نطاق واسع عبرشبكات التواصل الاجتماعي، فيما أعلن مصدر رسمي في الشرطة الهندية عن إصابةالزوجة بجرح طفيف خلال المعركة.

وأيد المشاهدون عبر الانترنت، شجاعة وبسالة الزوجين في الدفاع عن منزلهما، بينما علق آخرون: "لقد كان الزوجان محظوظين لأن السارقين لم يضمرا لهما نية القتل".

Video Player
 

 

المصدر: RT