آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

بالفيديو: بكاء الدكتورة خلود بسبب تسميم الكلاب الضالة في الكويت

الاردن 24 -  

تناقل محبو الفاشينيسا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه الأخيرة وهي تجهش في البكاء بانهيار بسبب مشاهدتها موقف غير إنساني فشعرت بالقهر والغضب.
وروت الدكتورة خلود من بين دموعها كيف أنها شاهدت بعض المختصين يقومون بتسميم الكلاب الضالة بغرض إنهاء حياتها خوفاً من نشرها للأمراض أو مهاجمتها للمارة.

ووجهت الفاشينيستا الكويتية لوماً إلى المسؤولين عن هذه الحملة، مؤكدة أنه حتى الحيوانات من حقها أن تعيش دون أن يقرر أي شخص إنهاء حياتهم بشكل مفاجئ هكذا.
كلمات الدكتورة خلود قابلها الكثيرون بالتضامن والتعاطف داعين إلى عدم قتل الكلاب الضالة بهذه الطريقة، بينما دافع آخرون عن هذا الإجراء مؤكدين أن الهدف منه حماية المواطنين من انتشار الأمراض.
وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أشعلت ضجة عندما كشفت عن اقتنائها سيارة فارهة من ماركة "رولز رويس” الفخمة، تم صنعها خصيصاً من أجلها بهذا اللون، ولا يوجد لها أية نسخة أخرى حول العالم.