آخر المستجدات
وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين
عـاجـل :

بالفيديو: بكاء الدكتورة خلود بسبب تسميم الكلاب الضالة في الكويت

الاردن 24 -  

تناقل محبو الفاشينيسا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه الأخيرة وهي تجهش في البكاء بانهيار بسبب مشاهدتها موقف غير إنساني فشعرت بالقهر والغضب.
وروت الدكتورة خلود من بين دموعها كيف أنها شاهدت بعض المختصين يقومون بتسميم الكلاب الضالة بغرض إنهاء حياتها خوفاً من نشرها للأمراض أو مهاجمتها للمارة.

ووجهت الفاشينيستا الكويتية لوماً إلى المسؤولين عن هذه الحملة، مؤكدة أنه حتى الحيوانات من حقها أن تعيش دون أن يقرر أي شخص إنهاء حياتهم بشكل مفاجئ هكذا.
كلمات الدكتورة خلود قابلها الكثيرون بالتضامن والتعاطف داعين إلى عدم قتل الكلاب الضالة بهذه الطريقة، بينما دافع آخرون عن هذا الإجراء مؤكدين أن الهدف منه حماية المواطنين من انتشار الأمراض.
وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أشعلت ضجة عندما كشفت عن اقتنائها سيارة فارهة من ماركة "رولز رويس” الفخمة، تم صنعها خصيصاً من أجلها بهذا اللون، ولا يوجد لها أية نسخة أخرى حول العالم.

 

 


 
Developed By : VERTEX Technologies