آخر المستجدات
عكروش يكتب: تقييم أداء النواب: الى أين! الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم

بالفيديو.. رونالدو يعزز حظوظ يوفنتوس للتأهل إلى نهائي الكأس بتعادل مثير مع ميلان

الاردن 24 -  

عزز يوفنتوس حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما اقتنص تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1-1 من ملعب مضيفه ميلان الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

وتقدم ميلان بهدف سجله الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة 62، قبل أن يضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ثيو هيرنانديز في الدقيقة 72 لحصوله على الإنذار الثاني.


واستفاد يوفنتوس من النقص العددي في صفوف منافسه، فزاد من تحكمه في المباراة وحصل على ضربة جزاءاحتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، وأحرز منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


 
 

وبات يكفي يوفنتوس التعادل السلبي في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه يوم 4 مارس/آذار القادم من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

اعلان

 

في المقابل، أصبح يتعين على ميلان الفوز على يوفنتوس أو التعادل بأكثر من هدف، لحجز بطاقة الصعود إلى النهائي ومواصلة حلمه نحو التتويج باللقب.

 
 

المصدر : الألمانية


 
Developed By : VERTEX Technologies