آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

منخفض جوي يؤثر على المملكة

الاردن 24 -  

تتأثر المملكة اليوم الاحد بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتتكاثر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة، تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل معظم مناطق المملكة.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة ان تكون الامطار غزيرة احيانا في بعض المناطق، يصحبها البرق والرعد وتساقط حبات البرد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، وتبقى الأجواء باردة وغائمة وماطرة على فترات، كما يتوقع أثناء النهار أن تكون الهطولات غزيرة في بعض المناطق ويصحبها الرعد أحياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 12الى 6، وفي خليج العقبة من 24 الى 16 درجة مئوية.

-- (بترا)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies