آخر المستجدات
دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار

بسبب "سيلفي".. عارضة أزياء تفارق الحياة بطريقة مروّعة! (صورة)

الاردن 24 -  
 
لقيت عارضة أزياء بريطانية مصرعها بطريقة مروّعة أثناء التقاطها لصورة على طريقة "السيلفي"، وذلك وفقاً لما قاله صديقٌ مقرّب من العائلة.
وفي التفاصيل، فإنّ البريطانية مادلين ديفيس، والبالغة من العمر 21 عاماً، توفيت على الفور عقب سقوطها من منحدر يبلغ ارتفاعه 30 متراً في منحدرات "دياموند باي ريزيرف" في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك أثناء التقاطها صورة "سيلفي".

وكانت ديفيس، تواجدت في حفل يوم السبت، لتقرّر هي و7 من أصدقائها التوجه إلى المنحدرات في الساعات الأولى أي حوالي الساعة 6:30 من صباح يوم الأحد لمشاهدة شروق الشمس من أعلى الجرف، متسلقين سياجاً ليصلوا المكان والذي انتهى بسقوط الفتاة الشابة.

وحول الحادثة قالت شرطة "نيو ساوث ويلز" إنّه جرى استدعاء خدمات الطوارئ إلى محمية "دياموند باي" بعد ورود تقارير عن سقوط امرأة قبالة منحدر، ليتضح في ما بعد أنّ الجثة تعود لعارضة الأزياء، بعد البحث لـ 4 ساعات في المكان قبل أن يجدوها في الماء.
 
وأضافت الشرطة أنّها تحقّق في وفاة الشابة البريطانية وستعكف على إصدار تقرير حول الحادثة يبين السبب الفعلي للوفاة وإذا ما كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ والدة ديفيس، حاولت العثور على ابنتها، بعدما لم تتحدث معها يوم الأحد، إذ نشرت عبر الإنترنت قائلة: "أرجو من أي شخص شاهد مادي، الاتصال معي، وأرجو كذلك ممن كانوا معها خارج المنزل الليلة الماضية".
 
يذكر أنّ وفاة ديفيس لم تكن الأولى من نوعها في هذه المنحدرات، إذ يستقطب هذا الموقع الكثير من السياح من حول العالم بخاصة محبي "إنستغرام" الذي يقصدونه لالتقاط الصور المثيرة والمشوقة، ففي العام الماضي، توفيت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً، حيث أخبر شهود في ذلك الوقت الشرطة بأنّها ربما كانت تلتقط صوراً.

وقال حينها أحد الشهود لصحيفة "ديلي تلغراف" في ذلك الوقت إنّ المارة حاولوا إنعاش المرأة بينما ساعد آخرون صديقها الحزين الذي التقط الصورة.

وعلى إثرها قال مجلس ويفرلي العام الماضي إنه سيتخذ إجراءات صارمة ضد الزائرين الذين يخاطرون بحياتهم في "دياموند باي" للحصول على صورة مثالية، لكن ذلك على ما يبدو لم يجرِ حتى الآن.
 

 

 

المصدر: فوشيا

 
 
 
 
 
 
المصدر: فوشيا

 
Developed By : VERTEX Technologies