آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

بسبب علاقة عاطفية‎.. مراهقة مصرية تقتل والدتها خنقًا

الاردن 24 -  
أقدمت فتاة مصرية على قتل والدتها البالغة من العمر 40 عامًا بمدينة بنها في مصر؛ بسبب تهديد الأم لابنتها بفضحها بعد اكتشاف علاقة عاطفية تجمعها مع أحد الشباب.

وأفادت الجهات الأمنية أنها تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها، وبعد التوجه إلى مكان البلاغ تبين أن المتوفاة كانت ترتدي ملابسها كاملة، وملقاة على الأرض بإحدى الغرف، وتبين وجود آثار خنق، واحمرار على الرقبة، وتورم بالوجه.

وكشفت التحقيقات التي نقلتها وكالة إرم أن ابنة القتيلة، والتي تبلغ من العمر 17 عامًا وراء الجريمة، حيث قامت بخنقها إثر نشوب مشادة كلامية بينهما؛ بسبب اكتشاف وجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الشباب، حيث هددتها بإخبار والدها.

وأحضرت المتهمة قطعة قماش رفيعة وخنقت والدتها حتى فارقت الحياة، وقامت بالصراخ بعدها بأن والدتها فقدت الوعي في محاولة للهروب من العقاب وتضليل جهات التحقيق.

وضبطت الجهات الأمنية المتهمة، وحررت محضرًا بالواقعة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث، وحجز المتهمة على ذمة التحقيقات.