آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

بسبب علاقة عاطفية‎.. مراهقة مصرية تقتل والدتها خنقًا

الاردن 24 -  
أقدمت فتاة مصرية على قتل والدتها البالغة من العمر 40 عامًا بمدينة بنها في مصر؛ بسبب تهديد الأم لابنتها بفضحها بعد اكتشاف علاقة عاطفية تجمعها مع أحد الشباب.

وأفادت الجهات الأمنية أنها تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها، وبعد التوجه إلى مكان البلاغ تبين أن المتوفاة كانت ترتدي ملابسها كاملة، وملقاة على الأرض بإحدى الغرف، وتبين وجود آثار خنق، واحمرار على الرقبة، وتورم بالوجه.

وكشفت التحقيقات التي نقلتها وكالة إرم أن ابنة القتيلة، والتي تبلغ من العمر 17 عامًا وراء الجريمة، حيث قامت بخنقها إثر نشوب مشادة كلامية بينهما؛ بسبب اكتشاف وجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الشباب، حيث هددتها بإخبار والدها.

وأحضرت المتهمة قطعة قماش رفيعة وخنقت والدتها حتى فارقت الحياة، وقامت بالصراخ بعدها بأن والدتها فقدت الوعي في محاولة للهروب من العقاب وتضليل جهات التحقيق.

وضبطت الجهات الأمنية المتهمة، وحررت محضرًا بالواقعة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث، وحجز المتهمة على ذمة التحقيقات.