آخر المستجدات
الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان

بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها

الاردن 24 -  
 
أعلن رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الدكتور بشير الزعبي، انتهاء فترة عمله في الهيئة بعدما استمرت ثمانية أعوام متتالية.

ووجه الزعبي رسالة إلى العاملين في الهيئة أعرب فيها عن شكره وتقديره لهم على جهودهم التي بذلوها طيلة السنوات الثماني الماضية في سبيل النهوض بقطاع التعليم العالي.

وتاليا نصّ الرسالة:

رئيس هيئة الاعتماد يوجه رسالة شكر الى العاملين في الهيئة بمناسبة انتهاء فترة عمله التي استمرت ثمان سنوات
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة انتهاء فترة عملي في الهيئة والتي استمرت ثماني سنوات متتالية فإنني أتقدم لكل واحدٍ منكم بالشكر الجزيل على ما قدمتموه من عملٍ مخلص وبنّاء وتعاونٍ مثمر في سبيل النهوض بقطاع التعليم العالي في أردننا العزيز. وبالرغم من التحديات التي تواجهنا كهيئة رقابية أكاديمية على القطاعين العام والخاص إلا أنكم كنتم وما زلتم تقفون بكل صلابةٍ وجرأة أمام تلك التحديات. 

وقد عرفتكم خلال هذه المدة إخوة وأخوات أعزاء كأفراد الأسرة الواحدة تتصفون بالأصالة والخُلق والعلم وحسن التعامل، وأملي بكم أن تستمروا بحمل هذه الصفات الحميدة وبذل الجهود المخلصة الدؤوبة ضاربين بذلك أروع الأمثلة في العمل بروح الفريق الواحد حيث سطرتم الأنموذج الأمثل لهيئة رقابية لا يأخذها في الحق لومة لائم وهي أمانة في أعناقكم. فكل الشكر لكم جميعًا ولكل من ساهم في دعم الهيئة من داخلها أو خارجها لرفع شأنها. 

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه سائلًا العلي القدير أن يحميكم ويحفظكم جميعًا لمزيد من العطاء لخدمة وطننا الغالي بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

أخوكم
الدكتور بشير الزعبي
 
Developed By : VERTEX Technologies