آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده النعيمي لـ الاردن24: دراسة شاملة لملف موظفي التقاعد المدني ممن أكملوا خدمة ثلاثين عاما توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا بدء استقبال طلبات "صرف التعطل" من الضمان دون تقارير طبية نقيب المحامين يؤكد امكانية عقد صفقة لاستعادة الأسرى الأردنيين بعد الحكم على المتسلل الصهيوني الأمن يكشف حقيقة عثور سائق تكسي على مبلغ مالي كبير.. ويودعه القضاء اعتصام ليلي يطالب بالافراج عن المعتقلين: محاربة الفساد تكون باطلاق الحريات - صور التوقيف الإداري.. مزاجية حكّام إداريّين تعيدنا أكثر من 3270 سنة إلى الوراء! الرياطي: التصويت على رفع الحصانة عن الشخشير وهلسة الثلاثاء.. والقانونية أدانتهما
عـاجـل :

بطلة مسلسل سعودي على "نتفليكس": أبحث عما يستفزني!

الاردن 24 -  

تحدثت مروة محمد إحدى أبطال مسلسل "إجازة" السعودي، المتوقع بثه على "نتفليكس" في أكتوبر المقبل، إلى "العربية.نت"، وقالت إنها تبحث عن نص يستفزها.

المسلسل ـ وهو من بطولة تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز الفريحي ـ من نوع "أكشن دراما"، كما تقول مروة، ويروي قصة رجل "يعيش حالات شك ويعتقد أن من حوله متآمرون عليه، فيقرر الانتقام منهم"، معتبرة أن "القصة ممتعة جداً، وفيها من عناصر التشويق الكثير، وهي للمنتج إياد الخزوز، ومخرج العمل محمد لطفي، وإشراف سلطان النفيسة".

 

تم تصوير المسلسل بوسائل سينمائية عالية الجودة، كما وصفت الفنانة السعودية، التي قالت إنها "عملت مع فريق جميل ومهني، بدءاً من النص وصولاً للإخراج والإنتاج والممثلين، فالجميع متميز".

مروة ترى أن "الفنانة السعودية اختلفت عن الأمس، وبدأت تأخذ فرصها وحقها في الظهور، بينما هناك طلب فني واسع على الممثلة السعودية، وسنجد فنانات سعوديات في الساحة". تتوقع الممثلة في حديثها لـ"العربية.نت"، أن يتم تدريس الفن في المعاهد والجامعات كمادة من ضمن المواد الدراسية.

تميل الفنانة مروة للأعمال الدرامية، لكنها تبرر غيابها بـ"عدم وجود النص الذي يلائم" تطلعاتها، وتقول: "أنا مقلة وأبحث عن نصوص تستفزني، سواء في السينما أو في الأعمال الدرامية، وأنتظر الفرص الجيدة، فلا أريد الظهور لمجرد الظهور فقط، وكذلك على منصات السوشيال ميديا".

وتنتظر مروة فرصتها في عالم السينما بنص جيد، يضيف لي ولمشواري الفني الذي بدأ عام 2007، على الرغم من أنني سعيدة بما يحدث الآن في عالمنا الفني من تطورات على كافة الصعد، كما أرجو الاهتمام أكثر بكتّاب النصوص وتحفيزهم على الإبداع ليكون الفن بخير".