آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

بعد اجتياح رسالة وهمية هواتف الاردنيين.. صوالحة ينفي صرف مساعدة لمن يقل راتبه عن 500 دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى المتحدث باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من نية الحكومة صرف معونة شهرية بقيمة 100 دينار لمن تقل رواتبهم الشهرية عن 500 بدعم من الاتحاد الاوروبي.

وقال صوالحة لـ الاردن24 إن هذا الخبر عار عن الصحة تماما ولا يوجد شيء من هذا القبيل، مشيرا إلى أن الحكومة قررت برنامجا للدعم التكميلي ضمن شروط وأسس محددة من بينها عدم وجود دخل ثابت للأسرة وذوي الدخل المتدني أو الأسر الكبيرة والتي لديها طلبة جامعات وأن لا يكون موظف قطاع عام.

وبين أن البرنامج سيشمل دعم 25 ألف أسرة بمعونة نقدية وشمول 50 ألف أسرة بالتأمين الصحي و5 آلاف أسرة بخلايا شمسية وباقي الاسر التي لديها طلبة سيخصص لهم بدل أجور نقل ضمن برنامج محدد، ليصل المجموع إلى 140 الف اسرة يتم التقديم لها على موقع تكميلي، حيث سينتهي التسجيل آخر الشهر الحالي.

يشار الى ان مواطنون يتداولون رسالة وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذا نصها الذي نفاه صوالحة جملة وتفصيلا:

اي واحد اردني يحمل الجنسيه ،ولديه رقم وطني ودخله الشهري اقل من خمسمائة دينار في منحه من الاتحاد الاوروبي بواقع كل شهر مائة دينار او مائتان دينار للاعوام ٢٠١٩ ولغاية ٢٠٢١ والتقديم من خلال وزارة التنميه الاجتماعيه بجميع المحافظات مديريات التنميه ، والوثائق المطلوبه فاتورة كهرباء ،فاتورة ماء، دفتر العائله ،عقد اجار لمن يسكن بالأجار ،والمهلة لاخر الشهر ،يرجى التعميم ، لتعم الفائدة والأجر