آخر المستجدات
رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح
عـاجـل :

بعد الزوبعة التي أحدثتها بإعلان طلاقه.. ريما نجيم: "لم أفكّك عائلة وائل كفوري"

الاردن 24 -  
 
لطالما حاول الفنان وائل كفوري المحافظة على سريّة حياته الزّوجيّة، لتكون بعيدة عن التّداول الإعلاميّ، غير أنّ ذلك لم يمنع من نشر بعض الأخبار بين الحين والآخر، والتي تتحدّث عن انفصاله عن زوجته، أنجيلا بشارة، نتيجة خلافات عائليّة كبيرة.

وعلى الرّغم من محاولات كفوري التزام الصّمت وعدم الرّد على تلك الأخبار، إلا أنّ صديقته الإعلاميّةريما نجيمقد حسمت الأمر منذ أيام، عبر برنامجها "يا ريما"، مؤكّدة أنّ كفوري مطلّق رسميًا على الورق، من دون الكشف عن الاسباب الحقيقيّة، خلف توقيت هذا الاعلان.
 
وفي مقابلة مع "فوشيا" كشفت نجيم أن كفوري هو طلب منها شخصياً الاعلان عن الموضوع لأسباب تخصّه، مضيفة "لا يحق لي أن أتدخّل فيها أو أن أعلن عنها".

وقالت إن "خبر الانفصال شكل صدمة لدى الأشخاص الذين لا يعلمون به، لكن هناك كثيرين كانوا على دراية، لافتة الى أن "كفوري أراد حسم الموضوع".

وشددت نجيم على أنها "لم تفكك العائلة واخترت كلماتي بعناية كي لا أؤذي مشاعر أحد".



المصدر: فوشيا




المصدر: فوشيا

 
Developed By : VERTEX Technologies