آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

بعد الزوبعة التي أحدثتها بإعلان طلاقه.. ريما نجيم: "لم أفكّك عائلة وائل كفوري"

الاردن 24 -  
 
لطالما حاول الفنان وائل كفوري المحافظة على سريّة حياته الزّوجيّة، لتكون بعيدة عن التّداول الإعلاميّ، غير أنّ ذلك لم يمنع من نشر بعض الأخبار بين الحين والآخر، والتي تتحدّث عن انفصاله عن زوجته، أنجيلا بشارة، نتيجة خلافات عائليّة كبيرة.

وعلى الرّغم من محاولات كفوري التزام الصّمت وعدم الرّد على تلك الأخبار، إلا أنّ صديقته الإعلاميّةريما نجيمقد حسمت الأمر منذ أيام، عبر برنامجها "يا ريما"، مؤكّدة أنّ كفوري مطلّق رسميًا على الورق، من دون الكشف عن الاسباب الحقيقيّة، خلف توقيت هذا الاعلان.
 
وفي مقابلة مع "فوشيا" كشفت نجيم أن كفوري هو طلب منها شخصياً الاعلان عن الموضوع لأسباب تخصّه، مضيفة "لا يحق لي أن أتدخّل فيها أو أن أعلن عنها".

وقالت إن "خبر الانفصال شكل صدمة لدى الأشخاص الذين لا يعلمون به، لكن هناك كثيرين كانوا على دراية، لافتة الى أن "كفوري أراد حسم الموضوع".

وشددت نجيم على أنها "لم تفكك العائلة واخترت كلماتي بعناية كي لا أؤذي مشاعر أحد".



المصدر: فوشيا




المصدر: فوشيا