آخر المستجدات
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام
عـاجـل :

بعد حادثة جرش.. زريقات يوجه اسئلة هامة إلى مدير الأمن العام

الاردن 24 -  
وجّه عضو مجلس محافظة جرش، الدكتور يوسف الزريقات، رسالة إلى مدير الأمن العام بشأن حادث الطعن الذي شهدته المدينة الأثرية، الأربعاء، وأسفر عن اصابة (8) أشخاص منهم (3) سياح أجانب.

وأعرب الزريقات عن شكره وتقديره للبطولة التي أبداها أفراد الشرطة السياحية وأربعة من الأدلاء السياحيين وأحد موظفي السياحة، والذين حالوا دون وقوع مذبحة بحقّ السياح العزّل بمواجهتهم المجرم بأيديهم ودون أي سلاح.

وأشار إلى أن الحادثة أثارت تساؤلات حول سبب عدم امتلاك أفراد الشرطة السياحية في المواقع الأثرية سلاحا ناريا، بالاضافة إلى عدم حمله أي سلاح أو أداة بديلة بأيديهم أثناء أدائهم واجبهم في المواقع الأثرية مثل الرصاص المطاطي أو الصاعق الكهربائي أو قاذف الرذاذ أو حتى عصا خشبية.

كما تساءل الزريقات عن الكارثة التي كان يمكن أن تحلّ على الأردن لو أن المجرم كان يحمل سلاحا ناريا عاديا أو اوتوماتيكيا، خاصة وأنه تمكن من الركض بحرّية مسافة (400) متر من بوابة هدريان الى البوابة الجنوبية وهو يقوم بطعن السياح والشرطة والدليل؟