آخر المستجدات
الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة
عـاجـل :

بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول أن مجلس ادارة شركة البترول الوطنية أعاد تعيين المهندس محمد الخصاونة مديرا عاما للشركة بعد أقل من شهر واحد على انهاء عقده.

وجاء قرار مجلس الادارة بعد ثلاثة أسابيع من تعيين ليث القاسم رئيسا لمجلس الادارة خلفا للدكتور ماهر حجازين.

وكان الخصاونة قال لـ الاردن24 عقب انهاء تعيينه إن القرار كان منطقيا في ظل حالة عدم التوافق بين الادارة التنفيذية ومجلس الادارة وتحديدا رئيس المجلس، مبيّنا أن حجم الخلافات تسبب بتوقف العمل بشكل شبه كامل بعد كلّ النجاحات التاريخية التي تحققت سابقا.

وكان النائب موسى هنطش أكد في وقت سابق أن وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي تعهدت بانصاف الخصاونة بعدما تمكن خلال سنتين فقط من مضاعفة انتاج حقل الريشة من الغاز، بالاضافة إلى اتخاذه العديد من القرارات التي من شأنها النهوض بالشركة الوطنية.