آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

بعد صورتها فوق الهاوية.. ثنائي ينشر صورة تثير الجدل فما السبب؟

الاردن 24 -  

قد يقوم العديد من الأشخاص بنشرصورهم على تويتر في معلم أو مكان سياحي معين ويلفتون بذلك أنظار متابعيهم بسبب سحر المكان الذي التقطوا فيه الصورة، وفي بعض الأحيان قد تكون أعين المتابعين محدقة بالوضعية التي يقف فيها الأشخاص في الصورة، كما كان الحال مع لرواد السفر بأمريكا، كيلي كاستيل وكودي وركمان.

 

نشر هذا الثنائي صورة لهما على حسابهم الخاص على انستغرام وهما على حافة جرف، مئات الأقدام فوق بحيرة، لاغونا هيومانتاي، الواقعة في جبال الأنديز في بيرو.



قد يعجــــبك أيضـــاً

 

وليست هذه المرة الأولى التي ينشر فيها الثنائي صورة مثيرة للجدل، إذ واجهوا الانتقادات في أبريل/ نيسان الماضي، بسبب صورة التقطاها في بالي، والتي أظهرت وركمان وهو يقف في بركة سباحة ويمسك كاستيل بالجانب الخارجي لبركة السباحة وفوق ما تظهر وكأنها هاوية عميقة.

ورد الثنائي على الانتقادات قائلين، إن الصورة كانت تتضمن تلاعباً في البصريات، وكان تحت كاستيل بثمانية أمتار، بركة سباحة أخرى، كما تابعوا مشيرين إلى أن الصورة مثلت " قوة الثقة بينهما".

وجمعت الصورة الجديدة، التي نشرت في 28 من أغسطس 2019، 14 ألف إعجاب على إنستغرام، ولكنها لاقت أيضاً العديد من الانتقادات، إذ علق أحدهم: " لما يحملك هو دائماً على الحافة؟" بينما قال آخرون إن التعليق الذي كان من المفترض أن يرفق مع الصورة هو: "الاختيار الطبيعي في العمل، زلة واحدة وسينتهي أمرك".

بدورهما، قال الثنائي، لـCNN إن الصورة، كتلك التي التقطوها في بالي، كانت تعتمد على خدعة بصرية، ولفتوا إلى أنهم لم يكوناخائفين "على الإطلاق"، مضيفين: "نحن نثق ببعضنا البعض ومن المستحيل أن نعرض حياتنا للخطر".

ورفض الثنائي الادعاءات التي تقول إنهم"يشجعون متابعيهم على تعريض أنفسهم للخطر"، قائلين: " لن نعيش أي لحظة ونحن منشغلون بأن شخصاً ما وفي مكان ما قد يقلدنا فنحن واثقان من أن كل شخص قادر على اتخاذ قراراته بنفسه وتحديد ما يجب ولا يجب عليهم فعله".

وأشار الثنائي، الذان يفضلان ألا يتم تلقيبهم بالمؤثرين، إلى أن الرحلة إلى هومانتاي كانت واحدة من المعالم البارزة في رحلتهم إلى بيرو، وأنهم قضوا 3 ساعات للمشي لمسافات طويلة وساعتين للاسترخاء في البحيرة.(CNN