آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

بعد صورتها فوق الهاوية.. ثنائي ينشر صورة تثير الجدل فما السبب؟

الاردن 24 -  

قد يقوم العديد من الأشخاص بنشرصورهم على تويتر في معلم أو مكان سياحي معين ويلفتون بذلك أنظار متابعيهم بسبب سحر المكان الذي التقطوا فيه الصورة، وفي بعض الأحيان قد تكون أعين المتابعين محدقة بالوضعية التي يقف فيها الأشخاص في الصورة، كما كان الحال مع لرواد السفر بأمريكا، كيلي كاستيل وكودي وركمان.

 

نشر هذا الثنائي صورة لهما على حسابهم الخاص على انستغرام وهما على حافة جرف، مئات الأقدام فوق بحيرة، لاغونا هيومانتاي، الواقعة في جبال الأنديز في بيرو.



قد يعجــــبك أيضـــاً

 

وليست هذه المرة الأولى التي ينشر فيها الثنائي صورة مثيرة للجدل، إذ واجهوا الانتقادات في أبريل/ نيسان الماضي، بسبب صورة التقطاها في بالي، والتي أظهرت وركمان وهو يقف في بركة سباحة ويمسك كاستيل بالجانب الخارجي لبركة السباحة وفوق ما تظهر وكأنها هاوية عميقة.

ورد الثنائي على الانتقادات قائلين، إن الصورة كانت تتضمن تلاعباً في البصريات، وكان تحت كاستيل بثمانية أمتار، بركة سباحة أخرى، كما تابعوا مشيرين إلى أن الصورة مثلت " قوة الثقة بينهما".

وجمعت الصورة الجديدة، التي نشرت في 28 من أغسطس 2019، 14 ألف إعجاب على إنستغرام، ولكنها لاقت أيضاً العديد من الانتقادات، إذ علق أحدهم: " لما يحملك هو دائماً على الحافة؟" بينما قال آخرون إن التعليق الذي كان من المفترض أن يرفق مع الصورة هو: "الاختيار الطبيعي في العمل، زلة واحدة وسينتهي أمرك".

بدورهما، قال الثنائي، لـCNN إن الصورة، كتلك التي التقطوها في بالي، كانت تعتمد على خدعة بصرية، ولفتوا إلى أنهم لم يكوناخائفين "على الإطلاق"، مضيفين: "نحن نثق ببعضنا البعض ومن المستحيل أن نعرض حياتنا للخطر".

ورفض الثنائي الادعاءات التي تقول إنهم"يشجعون متابعيهم على تعريض أنفسهم للخطر"، قائلين: " لن نعيش أي لحظة ونحن منشغلون بأن شخصاً ما وفي مكان ما قد يقلدنا فنحن واثقان من أن كل شخص قادر على اتخاذ قراراته بنفسه وتحديد ما يجب ولا يجب عليهم فعله".

وأشار الثنائي، الذان يفضلان ألا يتم تلقيبهم بالمؤثرين، إلى أن الرحلة إلى هومانتاي كانت واحدة من المعالم البارزة في رحلتهم إلى بيرو، وأنهم قضوا 3 ساعات للمشي لمسافات طويلة وساعتين للاسترخاء في البحيرة.(CNN