آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

بعد ضجة فستانها في الأوسكار.. السورية وعد الخطيب بضيافة إيفانكا ترامب

الاردن 24 -  
استطاعت المخرجة السورية وعد الخطيب لفت أنظار الجميع في حفل الأوسكار العالمي، غير مكتفية بفيلمها الوثائقي "إلى سما" الذي حصد الجوائز بعد أن أثار تعاطفا كبيرا وضجة واسعة، بل كذلك من خلال العبارة التي نقشت على فستانه، وهي "تجرأنا على الحلم ولن نندم على الكرامة".

واليوم، التقت الخطيب مستشارة البيت الأبيض وابنة رئيس الولايات المتحدة إيفانكا ترامب، الأربعاء، بحضور السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام.


 
وكشفت وعد لإيفانكا قصص معاناة أهل سوريا والهجمات التي يتعرّضون لها، مطلعة ابنة الرئيس والسيناتور على صور لنزوح آلاف السوريين بسبب القصف العشوائي الذي يتعرّضون له.

كما تطرقت الى تجربتها في محافظة حلب شمال سوريا، وعن الوضع في إدلب.

وبعدها، شكرت الخطيب عبر حسابها في تويتر، إيفانكا لحسن استماعها، منوهة بأن ابنة الرئيس أعطت وعدا للخطيب بمشاهدة فيلمها الحائز جائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام "بافتا"، كأفضل فيلم وثائقي.

وعد الخطيب المخرجة التي عايشت المأساة السورية ونقلت تفاصيلها المرعبة في فيلمها، كانت صورت سنوات من حياتها في المستشفى الميداني الذي أسسه زوجها الطبيب حمزة الذي كان يستقبل ضحايا قصف النظام السوري وروسيا.
إلى ذلك أكدت الخطيب أنها استغلت الفرصة لتوجيه رسالة سياسية وإنسانية تلخص فكرة الثورة السورية على استبداد نظام الأسد من خلال فستانها.

 

اخبار الان
 
 
Developed By : VERTEX Technologies