آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

بعد وقوع مذيعين في اخطاء على الهواء..قناة المملكة تعتذر ورؤيا تتجاهل الرأي العام

الاردن 24 -  
وائل عكور - وقع مذيعان في قناتين فضائيتين اردنيتين اثناء تقديمهما للاخبار في سقطتين مهنيتين بالغتا الوضوح ،  حيث تم تداول الفيديوهات  على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي الامر الذي دفع ادارة احداهما للاعتذار فيما تجاهلت الاخرى تماما ردود الفعل ، وآثرت التزام الصمت رغم فداحة الخطآ .

الخطأ الاول جاء  اثناء النشرة الاخبارية لقناة المملكة بعد ان قالت احدى المذيعات ان الجيش السوري هو جيش احتلال ...
  فيما اعتبر مذيع في قناة رؤيا الفضائية ان  العقبة هي عروس البحر الميت ، وكان ذلك اثناء تغطية مباشرة لاول ايام عيد الاضحى من محافظة العقبة . 

فيديو نشرة قناة المملكة جرى تداوله على اوسع نطاق ،حتى انه زاحم مراسلات المعايدة على الواتس اب ، ويبدو ان ذلك دفع ادارة المحطة الى الاعتذار على صفحتها على الفيس وربما نشرت الاعتذار على القناة نفسها .وتاليا نص الاعتذار : 

تود   قناة المملكة  ان تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصفت جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ... الخ

فناة رؤيا لم تعتذر ،ولم تلقِ بالا للانطباعات ورود الفعل ،وهذا امر غير مهني على الاطلاق . 

قناة المملكة احسنت صنعا باعتذارها ، ولكن ربما ان الاوان وبعد مرور عام على انطلاق قناة المملكة  ان نسأل ادارة الفضائية الحكومية الجديدة : اين المبتدأ ، فما زلنا ننتظر ان يصبح خبرا مستقلا مختلفا ،يبرر النشأة والولادة المرتبطة بعشرات علامات الاستفهام ؟ 

اما قناة رؤيا فستكون لنا وقفة خاصة مع اخطاء كوادرها وادارتها المتكررة ،وترفعهم عن الاعتذار والاعتراف بالخطأ.