آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

بعد وقوع مذيعين في اخطاء على الهواء..قناة المملكة تعتذر ورؤيا تتجاهل الرأي العام

الاردن 24 -  
وائل عكور - وقع مذيعان في قناتين فضائيتين اردنيتين اثناء تقديمهما للاخبار في سقطتين مهنيتين بالغتا الوضوح ،  حيث تم تداول الفيديوهات  على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي الامر الذي دفع ادارة احداهما للاعتذار فيما تجاهلت الاخرى تماما ردود الفعل ، وآثرت التزام الصمت رغم فداحة الخطآ .

الخطأ الاول جاء  اثناء النشرة الاخبارية لقناة المملكة بعد ان قالت احدى المذيعات ان الجيش السوري هو جيش احتلال ...
  فيما اعتبر مذيع في قناة رؤيا الفضائية ان  العقبة هي عروس البحر الميت ، وكان ذلك اثناء تغطية مباشرة لاول ايام عيد الاضحى من محافظة العقبة . 

فيديو نشرة قناة المملكة جرى تداوله على اوسع نطاق ،حتى انه زاحم مراسلات المعايدة على الواتس اب ، ويبدو ان ذلك دفع ادارة المحطة الى الاعتذار على صفحتها على الفيس وربما نشرت الاعتذار على القناة نفسها .وتاليا نص الاعتذار : 

تود   قناة المملكة  ان تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصفت جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ... الخ

فناة رؤيا لم تعتذر ،ولم تلقِ بالا للانطباعات ورود الفعل ،وهذا امر غير مهني على الاطلاق . 

قناة المملكة احسنت صنعا باعتذارها ، ولكن ربما ان الاوان وبعد مرور عام على انطلاق قناة المملكة  ان نسأل ادارة الفضائية الحكومية الجديدة : اين المبتدأ ، فما زلنا ننتظر ان يصبح خبرا مستقلا مختلفا ،يبرر النشأة والولادة المرتبطة بعشرات علامات الاستفهام ؟ 

اما قناة رؤيا فستكون لنا وقفة خاصة مع اخطاء كوادرها وادارتها المتكررة ،وترفعهم عن الاعتذار والاعتراف بالخطأ.