آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها... فتاة تقدّم امتحانات المدرسة!

الاردن 24 -  

كانت الفتاة الإثيوبية الماز ديريز (21 عامًا) تأمل في تقديم الامتحانات قبل ولادة طفلها، لكن أُجّلت امتحانات المدارس الثانوية بسبب عيد الفطر، وفقاً لموقع "بي بي سي" البريطاني.

فدخلت ديريز المخاض يوم الاثنين قبل وقتٍ قصيرٍ من بدء الامتحان الأول، لكن قالت إنّ الدراسة أثناء الحمل لم تشكّل لها أي مشكلة، وأنّها لا تريد الانتظار حتى العام المقبل لتتخرّج.

لذلك، قدّمت امتحان اللغة الإنجليزية والأمهرية والرياضيات في المستشفى يوم الاثنين بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها وستقدّم الامتحانات المتبقية في مركز الامتحانات خلال اليومين المقبلين.ووضّح زوجها، تاديس تولو، أنّه اضطرّ إلى إقناع إدارة المدرسة بالسماح لها بتقديم االامتحانات في المستشفى.

والجدير بالذكر أنّ من الطبيعي للفتيات في إثيوبيا، أن يعلّقن دراستهنّ الثانوية ثمّ العودة لاحقًا لاستكمالها.

 
وترغب ديريز الآن أن تتسجّل في دورة مدّتها سنتان، تحضيراً للالتحاق بالجامعة.

وأكّدت أنّها سعيدة بكيفيّة سير الامتحانات وأنّ رضيعها في حالة جيّدة.

 ووضّح زوجها، تاديس تولو، أنّه اضطرّ إلى إقناع إدارة المدرسة بالسماح لها بتقديم االامتحانات في المستشفى.