آخر المستجدات
رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير!
عـاجـل :

بماذا رد الرزاز على شاب انتقد الحكومة؟

الاردن 24 -  
طلب رئيس الوزراء عمر الرزاز من شاب عبر موقع "تويتر" تقديم ملاحظاته أو شكاواه عبر منصة (بخدمتكم).

توجيه الرزاز جاء عقب انتقاد الشاب تغريدة للرزاز شكر فيها جهود اللجنة المكلفة بحصر المركبات الحكومية.

وكتب الشاب علاء بني عيسى: "لا جهود مقدره ولا شي نص السيارات بلفو بالليل بعمان وبغيرها... افتح مجال للمواطن يكون رقيب عالسيارات الحكومية وشوف الصور الهائلة اللي رح تصلك... هلا عمي... هلا سيارات حكومية".

الرزاز أجاب بني عيسى بالقول: "أخي علاء، شكراً لتفاعلك واهتمامك.. المجال مفتوح أمام الجميع لنتعاون في تصويب الأخطاء، وفي حال وجود أيّ ملاحظات أو شكاوى بإمكان كل حريص إرسالها عبر منصّة (بخدمتكم) التي أنشأناها للاستماع لكم، وسنتابعها بكل تأكيد".