آخر المستجدات
نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا بدء استقبال طلبات "صرف التعطل" من الضمان دون تقارير طبية نقيب المحامين يؤكد امكانية عقد صفقة لاستعادة الأسرى الأردنيين بعد الحكم على المتسلل الصهيوني الأمن يكشف حقيقة عثور سائق تكسي على مبلغ مالي كبير.. ويودعه القضاء اعتصام ليلي يطالب بالافراج عن المعتقلين: محاربة الفساد تكون باطلاق الحريات - صور التوقيف الإداري.. مزاجية حكّام إداريّين تعيدنا أكثر من 3270 سنة إلى الوراء! الرياطي: التصويت على رفع الحصانة عن الشخشير وهلسة الثلاثاء.. والقانونية أدانتهما
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن٢٤: أسسنا شركة لادارة استثمارات بلدية اربد.. وموازنتنا لا تكفي فتح شارع في عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية الكبرى، المهندس حسين بني هاني، إن البلدية تقدم الخدمات للمواطنين حسب الامكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن موازنة البلدية متواضعة مقارنة بكونها بلدية كبرى مسؤولة عن مدينة بحجم اربد، حيث تقدر بنحو ٥٠ مليون دينار والتي لا تكاد تكفي فتح شارع في العاصمة عمان.

وأضاف بني هاني ل الاردن٢٤ إن البلدية قامت بتأسيس شركة استثمارات مملوكة بالكامل لها وتهدف إلى ادارة استثمارات البلدية واستثمار قطع الأراضي التي تعود لها بالشكل السليم، كما ستعمل وفق أسس تجارية كاملة لفتح آفاق جديدة للاستثمار بأموال البلدية.

ولفت إلى أن لدى البلدية مشاريع وطنية كبرى ستقوم بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وستعمل على مستوى الاقليم ومنها السوق المركزي الذي تقدر كلفته ب (٤٠-٥٠) مليون دينار وتحتاج إلى مساهمة منظمات وشركات تمويل فيه والمسلخ البلدي الذي يقدر بنحو ١٢ مليون دينار، والمزرعة الشمسية، اضافة إلى تطوير وسط المدينة وغيرها من المشاريع الواعد.

وكشف عن بدء تركيب لمبات الليد اعتبارا من مطلع الشهر المقبل في الشوارع الرئيسة والفرعية بالمناطق التابعة للبلدية لتوفير مبلغ ١.٢ مليون دينار من الانارة على البلدية.