آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: الموافقة على انشاء 3 أنفاق وجسر في اربد.. وسنطلب المزيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن رئيس الوزراء وافق على تنفيذ الأنفاق الثلاثة والجسر في مدينة اربد، حيث سيتم تنفيذها ضمن مشاريع عام 2020.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن الحكومة أعطت مشاريع الأنفاق والنقل الحضري الأولوية، فيما يجري حاليا دراسة تأمين المخصصات اللازمة لها والتي تتراوح من (25 -30) مليون دينار من المنحة السعودية أو أي مورد آخر.

وأشار إلى أن مشاريع الأنفاق والجسور ستساهم بحل الازدحامات والمشاكل المرورية بشكل جذري خلال السنوات المقبلة في ظل الزيادة الكبيرة التي طرأت مؤخرا على عدد السكان نتيجة الوجود السوري، حيث بينت الاحصاءات الاخيرة ان عدد السكان بلغ نحو مليون ونصف وهو قابل للارتفاع.

ولفت بني هاني إلى أنه سيجدد المطالبة بالإسراع بتنفيذ تلك المشاريع خلال زيارة رئيس الوزراء إلى الشمال الأسبوع المقبل، اضافة إلى بعض المواضيع الأخرى التي تهم المحافظة.