آخر المستجدات
الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! العضايلة: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع كبرى قريباً شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء

بني هاني لـ الاردن24: الموافقة على انشاء 3 أنفاق وجسر في اربد.. وسنطلب المزيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن رئيس الوزراء وافق على تنفيذ الأنفاق الثلاثة والجسر في مدينة اربد، حيث سيتم تنفيذها ضمن مشاريع عام 2020.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن الحكومة أعطت مشاريع الأنفاق والنقل الحضري الأولوية، فيما يجري حاليا دراسة تأمين المخصصات اللازمة لها والتي تتراوح من (25 -30) مليون دينار من المنحة السعودية أو أي مورد آخر.

وأشار إلى أن مشاريع الأنفاق والجسور ستساهم بحل الازدحامات والمشاكل المرورية بشكل جذري خلال السنوات المقبلة في ظل الزيادة الكبيرة التي طرأت مؤخرا على عدد السكان نتيجة الوجود السوري، حيث بينت الاحصاءات الاخيرة ان عدد السكان بلغ نحو مليون ونصف وهو قابل للارتفاع.

ولفت بني هاني إلى أنه سيجدد المطالبة بالإسراع بتنفيذ تلك المشاريع خلال زيارة رئيس الوزراء إلى الشمال الأسبوع المقبل، اضافة إلى بعض المواضيع الأخرى التي تهم المحافظة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies