آخر المستجدات
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام
عـاجـل :

بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، من البيروقراطية في الوزارات والدوائر الرسمية، والتي أدت لتأخر تنفيذ مشاريع كبرى في المحافظة.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن ما تواجهه البلدية من اعاقة لعملها وعدم اهتمام من الموظفين الذين نراجعهم في الوزارات والدوائر الرسمية توحي بأننا نتعامل مع حكومة دولة أخرى ولسنا تابعين لنفس الدولة، فيما يتنصل المسؤولون من مسؤولياتهم، وكأن ما نقدمه من معاملات لا يعنيهم.

ولفت إلى أن البلدية مقبلة على مشاريع استراتيجية كبرى مثل السوق المركزي الذي سينفذ بقرض من البنك الدولي بقيمة 50 مليون دينار وتم الاتفاق المبدأي على ذلك بعدما درس البنك الجدوى الاقتصادية والوضع المالي للبلدية ورأى أنه مطمئن.

وأشار إلى أن مشروع المسلخ والمقدر حجم الاستثمار فيه بـ 5 مليون دينار سيتم تنفيذه بالشراكة مع مستثمرين محليين، مشيرا إلى أن الدراسات أحيلت على جامعة العلوم والتكنلوجيا وسيتم الانتهاء منها قريبا.

وقال بني هاني إن البلدية تجري حاليا دراسة لأوضاع المحال التجارية وتقوم بحملات مكثفة على المحلات التي لم تقم بتجديد الترخيص لسبب أو آخر، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها.

كما أنهت البلدية أيضا الاستعدادات لفصل الشتاء من خلال تفقد كافة مصارف المياه والعبارات والتجمعات الساخنة مثل وادي العرب وغيرها.