آخر المستجدات
الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور)
عـاجـل :

بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز

الاردن 24 -  
اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن استياء المجلس الشديد جراء قرار الحكومة اليوم بوقف جميع المشاريع الرأسمالية.

وأكد المهندس العبداللات في بيان شديد اللهجة موجهاً الى رئيس الوزراء د. عمر الرزاز، ان هذا القرار الحكومي المفاجىء يضرب جميع المشاريع الاستثمارية في العاصمة عمان التي سبق لها وان اقرت في موازنة ٢٠١٩، في مقتل، ويلقي بها عرض الحائط.

واستنكر العبداللات القرار الحكومي الذي لم يتنازل حتى للاستئناس برأي مجلس محافظة العاصمة وبقية مجالس المملكة، التي سبق وان اقرت موازنات مشاريعها ويتم تنفيذ العديد منها الان، ما يعني توقفها وتعطلها بالكامل.

وحمل العبداللات الحكومة مسؤولية اتخاذ هذا القرار الذي سيؤدي الى تراجع تنموي كبير، اضافة الى رفع نسب البطالة جراء توقيف الايدي العاملة في المشاريع قيد التنفيذ.

ودعا العبداللات الحكومة الى ايجاد بدائل اقتصادية خلاقة، ومن خارج الصندوق، وكف يدها عن المشاريع التنموية التي تحتاجها العاصنة عمان ومختلف محافظات المملكة، لديمومة دوران عجلة التنمية والتطور، مؤكدا ان مجلس العاصمة لن يقف مكتوفا الايدي امام هذه القرارات الحكومية غير المدروسة والمتسرعة.