آخر المستجدات
أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى
عـاجـل :

بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز

الاردن 24 -  
اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن استياء المجلس الشديد جراء قرار الحكومة اليوم بوقف جميع المشاريع الرأسمالية.

وأكد المهندس العبداللات في بيان شديد اللهجة موجهاً الى رئيس الوزراء د. عمر الرزاز، ان هذا القرار الحكومي المفاجىء يضرب جميع المشاريع الاستثمارية في العاصمة عمان التي سبق لها وان اقرت في موازنة ٢٠١٩، في مقتل، ويلقي بها عرض الحائط.

واستنكر العبداللات القرار الحكومي الذي لم يتنازل حتى للاستئناس برأي مجلس محافظة العاصمة وبقية مجالس المملكة، التي سبق وان اقرت موازنات مشاريعها ويتم تنفيذ العديد منها الان، ما يعني توقفها وتعطلها بالكامل.

وحمل العبداللات الحكومة مسؤولية اتخاذ هذا القرار الذي سيؤدي الى تراجع تنموي كبير، اضافة الى رفع نسب البطالة جراء توقيف الايدي العاملة في المشاريع قيد التنفيذ.

ودعا العبداللات الحكومة الى ايجاد بدائل اقتصادية خلاقة، ومن خارج الصندوق، وكف يدها عن المشاريع التنموية التي تحتاجها العاصنة عمان ومختلف محافظات المملكة، لديمومة دوران عجلة التنمية والتطور، مؤكدا ان مجلس العاصمة لن يقف مكتوفا الايدي امام هذه القرارات الحكومية غير المدروسة والمتسرعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies