آخر المستجدات
الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب

بيان من اتحاد كرة القدم بخصوص بطولة الفيصلي

الاردن 24 -  
تابع الاتحاد الاردني لكرة القدم ما أثير من لغط وتشكيك حول آلية الدفعة المالية التي تحصل عليها النادي الفيصلي جراء تنظيمه لبطولة الشيخ سلطان العدوان، وعليه فإن الاتحاد يوضح الآتي:

أعلن الاتحاد وفي أكثر من مناسبة مباركته لأي توجه يفضي لتنظيم الاندية أي نشاط أو بطولة تسبق انطلاق الموسم الجديد 2020، وذلك بعدما تعذر ولأسباب عديدة اقامة البطولة التنشيطية، وجدد الاتحاد حرصه على المساهمة بتعزيز خطوات تنظيم أي بطولة وتقديم الدعم الاداري واللوجستي لها، وهذا ما تجسد على ارض الواقع عندما تصدى النادي الفيصلي لتنظيم بطولة تنشيطية، وهو الدعم الاداري واللوجستي الذي يقدمه الاتحاد لأي ناد يقوم بتنظيم بطولة، وعليه فقد ابرمت اتفاقية بين الاتحاد والنادي الفيصلي تقضي بتولي الاتحاد مهام التسويق التلفزيوني للبطولة على أن يتحصل النادي الفيصلي على نسبة 10% من قيمة اتفاقية البث التلفزيوني، فيما يعود بقية المبلغ الى الاتحاد الذي ارتأى أن يخصص ذلك المبلغ للأندية ووفق دفعات متساوية انطلاقاً من حرص الاتحاد على مساعدة الاندية بتحضيراتها واعدادها للموسم الجديد، مع الاخذ بعين الاعتبار المحافظة على حقوق اللاعبين من قرارات صادرة عن لجنة أوضاع اللاعبين واستناداً الى قرار صادر عن الهيئة التنفيذية بضرورة تسديد ما يستحق للاعبين من الدفعات المخصصة للأندية، وهذا ما تم تنفيذه ووفق اجراءات رسمية.

واذ يؤكد الاتحاد المضي قدما في انجاز الاتفاق المبرم مع النادي الفيصلي بتسديد قيمة 50% من اجمالي المبلغ المتفق عليه في الاتفاقية والبالغ 10% من القيمة الاجمالية لاتفاقية البث التلفزيوني، فإن الاتحاد مضى ايضا بإجراءات تسديد مستحقات اللاعبين والاندية على حد سواء، ودون أن يتحصل الاتحاد على أي مبلغ من القيمة الاجمالية والتي تقرر تخصيصها للاندية واللاعبين انطلاقا من حرصه على تعزيز مسيرة اللعبة.

ويؤكد الاتحاد أنه يتعامل مع الاندية كافة بعدالة ويقف على مسافة واحدة من الاندية كافة ووفق أطر شفافه تعزز مفاهيم المصداقية والمؤسسية وبما يضمن الحفاظ على حقوق ومصالح منظومة اللعبة كافة وتلك أولوية رئيسة لدى الاتحاد، وفي نفس الوقت يرفض الاتحاد التشكيك انطلاقا من أهداف وغايات شخصية بحتة، وسيبقى الاتحاد محافظاً على شفافيته وعدالته في التعامل مع الامور كافة التي تهم اللعبة ووفق أطر مؤسسية واحترافية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies