آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

بيت لاهيا تشيّع جثامين شهدائها الثلاثة

الاردن 24 -  
- معا- شيّع أهالي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد ظهر اليوم الأحد جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا برصاص الاحتلال الاسرائيلي الليل الماضي.

 

وانطلق موكب التشييع من المستشفى الاندونيسي ببيت لاهيا نحو منازلهم لالقاء نظرة الوداع قبل ان تجري الصلاة عليهم في مسجد القسام.

 

ولفت اجساد الشهداء الثلاثة محمود البلايدة ومحمد ابو ناموس ومحمد الترامسي باعلام فتح وحماس والجهاد الاسلامي وسط ترديد شعارات منددة بجرائم الاحتلال الاسرائيلي.

 

وقال فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس ان ما جرى من استهداف وقتل للشباب شمال قطاع غزة جريمة جديدة للاحتلال الاسرائيلي.

 

وأكد في تصريح وصل معا ان استمرار هذه الجرائم والحصار على غزة سيكون مدعاة لتفجير الاوضاع.

 

وقتل جيش الاحتلال الليل الماضي ثلاثة شبان واصاب اثنين اخرين بجروح شمال بيت لاهيا بداعي محاولتهم التسلل نحو الحدود.