آخر المستجدات
ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد
عـاجـل :

تجار اربد يتوصلون لاتفاق نهائي مع البلدية وشركة الاوتوبارك بخصوص المواقف - تفاصيل

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، عن التوصل لاتفاق مع بلدية اربد والمستثمر الذي يدير الاوتوبارك في المدينة، حيث سيعمل به اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقال الشوحة ل الاردن24 إن المستثمر استجاب لمطالب القطاع التجاري وتم عقد اتفاق برعاية محافظ اربد رضوان العتوم ومدير الشرطة ومدير ادارة السير لوقف الاجراءات التصعيدية التي أعلن عنها التجار.

وتضمن الاتفاق تركيب كاميرات في وسط المدينة للشوارع المشمولة وقف العمل بالاوتوبارك لحين اجراء تخطيط وعمل التطبيق دون تدخل العامل البشري، والبدء فورا بتخطيط الشوارع المشمولة بالقرار وعددها 19 شارعا، وتوفير البطاقات بكافة الفئات، والسماح بالتحميل والتنزيل مجانا، وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك إلى داخل المحلات، اظهار 1500 موقف من خلال التخطيط بالشوارع المشمولة مع اعفاء ساكني البيوت من اجور الاصطفاف، الاصطفاف امام دور العبادة والمدارس والبنوك والمخابز وشركة الكهرباء ومكاتب الخدمة العامة لمدة 15 دقيقة مجانا، تحديد اوقات دوام الاوتوبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، الغاء الدوام أيام العطل الرسمية والأعياد والمناسبات الوطنية، عدم بيع البطاقات من قبل الموظفين على الاطلاق واستبدالها بمواقع مختصة وتحديد أماكنها وانهاء العنصر البشري، وقف منح مكافآت للموظفين في حال مخالفة المركبات، وعدم تحرير المخالفات من قبل رجال السير الا في حالات مخالفات السير فقط.