آخر المستجدات
سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة
عـاجـل :

تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب تجار الألبسة والأحذية، منير دية، عدم شمول الحزم التي أطلقتها الحكومة تحفيز الاقتصاد مثل ضريبة المبيعات على السلع الأساسية التي تهم المواطن وتخفيض الرسوم الجمركية على الأحذية والألبسة.

وقال دية لـ الاردن٢٤ إن الحكومة لم تعط الأولوية للقطاع التجاري، رغم المطالبات المتعددة، وكذلك تم تسليم مصفوفة كاملة للرئيس منذ ستة أشهر وفيها طلبات اجرائية وأساسية ومازالت تراوح مكانها وعلى رأسها تعديل قانون المالكين والمستأجرين.

ولفت إلى أن القرارات السابقة زادات الأعباء على القطاع التجاري ٥٠٠ مليون دينار، ما أدى إلى تراجع القطاعات الاقتصادية "وكنا ننتظر شمولنا بالحزم الجديدة، خاصة السلع الأساسية التي تهم المواطنين والمساهمة بتحريك الأسواق، إلا أننا لم نجد أي بوادر لذلك.

وأشار دية إلى أن الأسواق منذ بداية العام في تراجع وتعاني من الركود العميق ولا أعتقد أن هناك تحسنا أيضا بالقطاعات الأخرى ونحن نمر بأصعب الأيام ولا يوجد أي حلول.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies