آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، أن أسعار الملابس ستكون بمتناول الجميع في العيد، فيما ستنخفض الأسعار بنسبة 15% في معظم المحال نظرا للتخفيضات التي جرى الاعلان عنها في محلات ومعارض الألبسة.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار يرغبون بتعويض خسائرهم ويعولون على موسم الأعياد وشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحركة لم تصل إلى المستوى المطلوب خلال النصف الأول من رمضان، وذلك نظرا لانشغال المواطنين بتأمين مستلزمات الأكل والشرب اضافة إلى الامتحانات المدرسية التي أثرت بشكل واضح على عمل المحال، مشيرا إلى أن النقابة حاولت من وزارة التربية من أجل تقديم الامتحانات ولكن دون فائدة.

وطالب وزارة الصناعة والتجارة باقرار نظام خاص للتنزيلات بحيث تكون على موسمين كما هو معمول به في دول العالم، وذلك لضبط العملية، لافتا إلى أن النقابة تقدمت بهذا الطلب رسميا ولكنها لم تتلقّ أي جواب عليه "وكأن الحفاظ على الفوضى هو الهدف".

وأشار دية إلى أن جميع التجار أنهوا استعداداتهم لموسم الأعياد، كما أن بضائع العيد وصلت الأسواق وعُرضت في المحال التجارية من أجل تلبية رغبات المواطنين الذين يفضّلون الشراء مبكرا، كما ينتظر التجار صرف الرواتب لتحريك الأسواق.