آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، أن أسعار الملابس ستكون بمتناول الجميع في العيد، فيما ستنخفض الأسعار بنسبة 15% في معظم المحال نظرا للتخفيضات التي جرى الاعلان عنها في محلات ومعارض الألبسة.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار يرغبون بتعويض خسائرهم ويعولون على موسم الأعياد وشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحركة لم تصل إلى المستوى المطلوب خلال النصف الأول من رمضان، وذلك نظرا لانشغال المواطنين بتأمين مستلزمات الأكل والشرب اضافة إلى الامتحانات المدرسية التي أثرت بشكل واضح على عمل المحال، مشيرا إلى أن النقابة حاولت من وزارة التربية من أجل تقديم الامتحانات ولكن دون فائدة.

وطالب وزارة الصناعة والتجارة باقرار نظام خاص للتنزيلات بحيث تكون على موسمين كما هو معمول به في دول العالم، وذلك لضبط العملية، لافتا إلى أن النقابة تقدمت بهذا الطلب رسميا ولكنها لم تتلقّ أي جواب عليه "وكأن الحفاظ على الفوضى هو الهدف".

وأشار دية إلى أن جميع التجار أنهوا استعداداتهم لموسم الأعياد، كما أن بضائع العيد وصلت الأسواق وعُرضت في المحال التجارية من أجل تلبية رغبات المواطنين الذين يفضّلون الشراء مبكرا، كما ينتظر التجار صرف الرواتب لتحريك الأسواق.