آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

الاردن 24 -  
انتقد تجمع "اتحرك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع قيام أحد أعضاء مجلس النواب بإجراء مقابلة تلفزيونية على قناة "كان" الصهيونية، مستهجنا في ذات السياق محاولة النائب تبرير موقفه بوصفه أنه ليس تطبيعيا.

ووصف التجمع في بيان صادر عنه المبررات التي أوردت بأنها سطحية، مطالبا مجلس النواب بالوقوف أمام هذا التصرف المرفوض.

وأكد التجمع أنه "سيقوم بمخاطبة رئاسة مجلس النواب وأمانته العامة للوقوف أمام هذا الحدث الخطير، والذي اذا تم تمريره فإنه سيفتح الباب للمزيد من الاختراقات لكل من يحاول العبث بمعايير مناهضة التطبيع".

وتاليا نص البيان كما ورد:


بيان صادر عن تجمعنا، تجمع اتحرّك، حول قيام أحد أعضاء مجلس النواب بإجراء مقابلة تلفزيونية على قناة صهيونية

في الوقت الذي يُصنِّف فيه مجلس النواب نفسه على أنه رافضًا لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، وفي الوقت الذي يؤكد فيه رئيس مجلس النواب وبصفته رئيس البرلمانيين العرب مرارًا وتكرارًا على رفضه لكافة أشكال التطبيع، ويؤكد على أن جميع أعضاء مجلس النواب يرفضون التطبيع مع العدو، يُجري أحد أعضاء المجلس مقابلة تلفزيونية مع قناة "كان الاسرائيلية"، ويُبرر ذلك بأنه ليس تطبيعًا.

لقد فوجئ تجمعنا، تجمع اتحرّك، قيام أحد النواب بإجراء تلك المقابلة في سياق الرد على الصهيوني المدعو أيدي كوهين، مبررًا قبوله إجراء المقابلة بمبررات لا تعدو أكثر من كونها سطحية، حيث جاءت في سياق إنجرار النائب واقحامه لإجراء تلك المقابلة، لينجح بذلك العدو من خلال وسائله الإعلامية التي ما انفكت عن سعيها المستمر لإجراء تلك المقابلات بغض النظر عن مضمونها أو رأي المستهدفين فيها، وذلك لأن العدو يهدف فقط لكسر حاجز المقاطعة والعزلة المفروضة عليه.

إن تجمع اتحرّك، وفي الوقت الذي يُعبر فيه عن أسفه لما اقترفه هذا النائب من خطيئة لا يمكن تبريرها، سيّما وأن هذا النائب كان ولا يزال معروفًا بمواقفه الرافضة للتطبيع وللنهج التطبيعي الذي تروّجه الحكومات، وموقفه الرافض لاتفاقية الغاز، فإننا نطالب مجلس النواب بالوقوف أمام هذا التصرف المرفوض شعبيًا وبرلمانيًا بطبيعة الحال، كما وسيقوم التجمع بمخاطبة رئاسة مجلس النواب وأمانته العامة للوقوف أمام هذا الحدث الخطير والذي اذا تم تمريره فإنه سيفتح الباب للمزيد من الاختراقات لكل من يحاول العبث بمعايير مناهضة التطبيع.

#لا_للتطبيع
#اتحرّك