آخر المستجدات
صورة - الاعتداء على طبيبين وممرض في طوارئ البشير إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

تحويل فندق المنتخب الإسباني إلى مستشفى لعلاج كورونا

الاردن 24 -  
وضع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، فندق المنتخب الوطني وبعض العاملين في الاتحاد تحت تصرف السلطات الصحية للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وتشهد إسبانيا حاليا ثاني أكبر عدد من الوفيات بأوروبا بعد إيطاليا، إذ بلغ عدد موتى كورونا فيها 3434 وزادت الإصابات عن 47 ألف حالة مؤكدة.

وقال روبياليس في مؤتمر صحفي "وضعنا فندق المنتخب الوطني تحت تصرف السلطات لاستخدامه كمستشفى وأيضا لإقامة العاملين في مجال الصحة، كما وضعنا بعض فرقنا الطبية وأطقم العلاج الطبيعي تحت تصرف السلطات الصحية".

وتوجهت السلطات في مدريد بالشكر لنادي ريال مدريد أمس الثلاثاء بعد "تبرعه بمبلغ كبير" للمساعدة في مكافحة كورونا، بينما تبرع القائد سيرجيو راموس وزوجته بـ 264 ألف كمامة و15 ألف جهاز لإجراء اختبارات الكشف عن الفيروس عبر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

كما تبرع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بمليون يورو للمساعدة في مكافحة الفيروس. وينقسم تبرع النجم الأرجنتيني بين مستشفى في برشلونة ومركز طبي آخر في بلده.

وتعهد روبياليس أيضا بتقديم مساعدات مالية للأندية الأكثر احتياجا والتي تضررت إيراداتها بشدة بسبب تفشي الفيروس الذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي بإسبانيا لأجل غير مسمى.
 المصدر : رويترز

 
Developed By : VERTEX Technologies