آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

تساؤلات عن "ضغوط تمارس على الضريبة" في قضية الدخان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءلت مصادر نيابية عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن ضغوطات يمارسها متنفذون يعملون على طمس قضايا التهرب الضريبي في ملف مصنع الدخان والتي تقدر بمئات الملايين.

وبحسب المصادر فإن أولئك المتنفذين تربطهم علاقات مصالح وعمل مع صاحب المصنع يعملون على عدم إثارتها وإنهاء الملف في دائرة ضريبة الدخل .

وقالت المصادر أن جميع أدلة الإدانة متوفرة بقضايا التهرب الضريبي على صاحب المصنع ويتم بالوقت الراهن إنهاء الملف وعدم إثارته أو تحويله للجهات المختصة.

ومن جانبه، قال مصدر حكومي مسؤول إن كافة قضايا التهرب الضريبي التي يتم ضبطها من قبل دائرة مكافحة التهرب الضريبي تبقى قيد التحقيق لحين الانتهاء منها.

واضاف المصدر ل الاردن٢٤ إن القضايا تخضع للاجراءات القانونية كافة ولا يتم الاعلان عنها لحين الانتهاء منها بموجب القانون والانظمة والتعليمات التي تمنع تسريب المعلومات عن القضايا المضبوطة لحين الانتهاء منها.

وقال ان الدائرة تقوم بضبط عشرات القضايا ولا يتم الاعلان عنها الا بعد الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين فيها.