آخر المستجدات
ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين

تفقد ذاكرتها كل ليلة.. مراهقة أمريكية مازالت تعتقد أنها تعيش في 2017

الاردن 24 -  
قصة غريبة تمر بها كيتلين ليتل الطالبة في مدرسة جليفورد بولاية نورث كارولينا الأمريكية، حيث تعاني من فقدان الذاكرة يوميًا، وتستيقظ كل صباح معتقدة أنها في شهر أكتوبر 2017.

ووفقًا للخبر،فإن كيتلين البالغة من العمر 16 عامًا، قد أصيب منذ عام ونصف بارتجاج في المخ، نتيجة حادث سيارة، وتسبب ذلك الأمر فقدانها الذاكرة بطريقة نادرة.

وتتلخص حالة المراهقة الأمريكية في محو ذكرياتها قصيرة المدى كل ليلة، حيث تستيقظ كل صباح معتقدة بأنها لا تزال في شهر أكتوبر 2017.

وتعرض كيتلين للحادث في 12 أكتوبر 2017، ما تسبب بإصابتها بارتجاج في الدماغ، وظن الأطباء في بداية الأمر بأنه ارتجاج حاد ستزول نتائجه مع مرور الوقت.

إلا أن حالة كيتلين لم تتحسن وبات يتعين على والديها إيقاظها بلطف كل صباح وإخبارها بما حدث لها.

في البداية واجهت كيتلين صعوبات في التعلم طوال الفترة الماضية، لأن ذاكرتها لا تستطيع الاحتفاظ بجميع المعلومات التي تتعلمها في المدرسة كل يوم، كما أن الأطباء عجزوا عن إيجاد أي حل لحالتها.