آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

تفقد ذاكرتها كل ليلة.. مراهقة أمريكية مازالت تعتقد أنها تعيش في 2017

الاردن 24 -  
قصة غريبة تمر بها كيتلين ليتل الطالبة في مدرسة جليفورد بولاية نورث كارولينا الأمريكية، حيث تعاني من فقدان الذاكرة يوميًا، وتستيقظ كل صباح معتقدة أنها في شهر أكتوبر 2017.

ووفقًا للخبر،فإن كيتلين البالغة من العمر 16 عامًا، قد أصيب منذ عام ونصف بارتجاج في المخ، نتيجة حادث سيارة، وتسبب ذلك الأمر فقدانها الذاكرة بطريقة نادرة.

وتتلخص حالة المراهقة الأمريكية في محو ذكرياتها قصيرة المدى كل ليلة، حيث تستيقظ كل صباح معتقدة بأنها لا تزال في شهر أكتوبر 2017.

وتعرض كيتلين للحادث في 12 أكتوبر 2017، ما تسبب بإصابتها بارتجاج في الدماغ، وظن الأطباء في بداية الأمر بأنه ارتجاج حاد ستزول نتائجه مع مرور الوقت.

إلا أن حالة كيتلين لم تتحسن وبات يتعين على والديها إيقاظها بلطف كل صباح وإخبارها بما حدث لها.

في البداية واجهت كيتلين صعوبات في التعلم طوال الفترة الماضية، لأن ذاكرتها لا تستطيع الاحتفاظ بجميع المعلومات التي تتعلمها في المدرسة كل يوم، كما أن الأطباء عجزوا عن إيجاد أي حل لحالتها.