آخر المستجدات
نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة!
عـاجـل :

تواصل اعتصام المفصولين من "لافارج".. والعمال: الشركة ترفض الالتزام بقرارات البطاينة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المفصولون من شركة الاسمنت الأردنية / لافارج اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي أمام مقرّ الشركة، وذلك احتجاجا على قرار فصلهم من قبل الادارة.

وقال عضواللجنة الفرعية لنقابة العاملين في الاسمنت، معمر عكروش، إن الاعتصام سيبقى قائما لحين الاستجابة لمطالبهم واعادة المفصولين إلى عملهم.

وأضاف عكروش لـ الاردن24 إن وزير العمل نضال البطاينة وجه كتابا لادارة الشركة بالالتزام بقرارات المحكمة والاتفاقيات الموقعة مع العمال تحت طائلة المسؤولية القانونية، غير أن ادارة الشركة لم تستجب حتى اللحظة.

وشدد على أن الاعتصام سيبقى مستمرا لحين استجابة الشركة للمطالب والجلوس على طاولة المفاوضات لتوقيع اتفاقيات تضمن حقوقهم.