آخر المستجدات
5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

تواصل فعاليات الاعتصام المفتوح في ذيبان للمطالبة بالافراج عن صبري المشاعلة ومعتقلي الرأي

الاردن 24 -  
تواصلت فعاليات خيمة الاعتصام المفتوح في لواء ذيبان للمطالبة بالافراج عن الناشط في الحراك الشعبي، المعلم صبري المشاعلة، والذي كان قد بدأ اضرابا عن الطعام قبل ثمانية أيام.
 

وأكد المشاركون اصرارهم على استمرار الفعاليات اليومية المطالبة بالافراج عن المشاعلة، فيما أكدوا أن مطالبهم لا تتوقف عند الافراج عن ابن لواء ذيبان، بل والافراج عن كافة المعتقلين.

ولفت مشاركون إلى أن عددا من أبناء ذيبان توجهوا إلى خيمة حراك بني حسن لتأكيد تضامنهم مع المعتقلين ومن بينهم عضو حزب الشراكة والانقاذ وحراك بني حسن، المحامي نعيم أبو ردنية.
 
Developed By : VERTEX Technologies