آخر المستجدات
ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد
عـاجـل :

توقيف 14 ورشة بناء وحفر في أول يومين من عيد الأضحى

الاردن 24 -  
أوقفت فرق دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان خلال أول وثاني ايام العيد اربعة عشر ورشة بناء وحفر عن العمل في مختلف مناطق امانة عمان وفق المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس يوسف الدلابيح لمخالفتها تعليمات عدم العمل خلال عطلة العيد.

وتم إجراء جولات ميدانيه على جميع الحفريات التي لها تصاريح حفر لدى رقابة الاعمار وذلك عن طريق فريقين تم تخصيصهم لهذه الغايه وتبين التزامهم بعدم العمل.

وكانت أمانة عمان دعت شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية لعدم مزاولة أية أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك والتقيد بقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل ، وتحت طائلة المسؤولية.

وكذلك عدم إرتكاب المخالفات بوضع مواد البناء بشكل يعيق الحركة المرورية وحركة المشاه على الطرق والأرصفة .

وحددت دائرة رقابة الاعمار برنامج مناوبات على مدار الساعة لمتابعة اي اعمال حفريات ومخالفات الابنية والازعاج ومتابعة الاليات التي تقوم بطرح الانقاض والطمم في غير الاماكن المخصص لها بالمكبات مع إتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين بالتعاون مع الحاكم الاداري.

وخصصت رقم طوارئ ( 0778523888 ) لاستقبال شكاوى المواطنين التي تتسبب بازعاج الاخرين نتيبجة اعمال الحفر او الورش العمرانية خلال عطلة العيد.