آخر المستجدات
كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات!
عـاجـل :

تونس: قبول 26 مرشحا للانتخابات الرئاسية من أصل 97

الاردن 24 -  
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية قبول 26 مرشحا للانتخابات الرئاسية من أصل 97 بشكل أولي.
 
وقال رئيس الهيئة، نبيل بافون، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، إنه "بعد دراسة الملفات، تقرر القبول الأولي لـ 26 مترشحا للانتخابات الرئاسية"، موضحا أن "المرشحين الذين تم قبولهم ليس بينهم أي شخص على صلة بقضايا التمويل الأجنبي"​​​.

وأضاف بافون أن "عدد المرفوضين لعدم الإدلاء بالوثائق المطلوبة بلغ 71، والمرفوضين لعدم الوصول للضمان المالي 51"، متابعا أن "المقبولين بينهم 24 رجلا، و2 من النساء".

ولفت بافون إلى أن المرشحين المقبولين من بينهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد، والرئيس السابق المنصف المرزوقي، ووزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي، ونائب رئيس حركة النهضة رئيس البرلمان بالنيابة عبد الفتاح مورو، ورجل الأعمال نبيل القروي، ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسى، ووزيرة السياحة السابقة رئيسة حزب الأمل سلمى اللومي، وغيرهم.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية التونسية في الـ 15 من سبتمبر المقبل.

المصدر: "سبوتنيك"