آخر المستجدات
تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء طاهر المصري: لست ممن يقفزون من سفينة الحكم.. والولاية العامة تحصن رأس الدولة مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي #غاز_العدو_احتلال في مؤتمر صحفي: خطوة النواب ليست كافية والأجدى طرح الثقة بالحكومة إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان
عـاجـل :

ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن ثلاث وقفات احتجاجية متزامنة أمام سجون (ماركا، الهاشمية، وباب الهوى)، الأحد، وذلك للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي من أبناء الحراك.

وقال مشاركون إن الاعتصامات جاءت رفضا للتضييق الذي تمارسه ادارة السجون بحق معتقلي حراك بني حسن  لارهاقهم ودفعهم لاتخاذ قرارات قد تمسّ حياتهم كما وصفوها.

وأشاروا إلى أن ادارة سجن الهاشمية ترفض تحويل النزيل أبو سويلم المشاقبة إلى المستشفى، ولدى زيارته اليوم رفض اخراجه، وعند معرفة السبب يلمس الناشطون تخبطا بالاجابة، ما يخالف التعليمات الخاصة بالنزلاء التي تنص على أن الادارة ملزمة باخبار ذوي النزيل بتحويله الى المستشفى.

كما رفضت الادارة ايداع الأمانات لبعض النزلاء حسب الأصول، لافتين إلى شكاوى نزلاء في سجن ماركا من انقطاع المياه عنهم ومنعهم من اقامة صلاة الجمعة بالاضافة إلى الاكتظاظ الشديد الذي يعاني منه النزلاء.