آخر المستجدات
هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة

جامعة الشرق الأوسط تحقق تقدما متميزا في التصنيف العالميwebomatrix ranking university

الاردن 24 -  
حققت جامعة الشرق الأوسط، نقلة نوعية ومتميزة، ضمن التصنيف العالميwebomatrix ranking university، الذي يعتمد على المواقع الإلكترونية للجامعات، ويضم أكثر من عشرين ألف موقع جامعة فى العالم.
وبحسب مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، المهندس رائد اللحام، فإن تصنيف جامعة الشرق الأوسط، قفز من المرتبة 4609، ليحل في المرتبة 3617، فيما قفز موقع الجامعة ست مراتب دفعة واحدة بالنسبة للتصنيف المحلي للجامعات الأردنية كافة، ليكون في المرتبة الحادية عشرة.
ووفق المعايير التي يعتمدها هذا التصنيف العالمي، وعددها اربعة معايير، أشار رئيس لجنة الموقع الإلكتروني الدكتور هشام أبو صايمة، إلى أن موقع جامعة الشرق الأوسط وتحديدا في المعيار الثاني impact rank، احتل المرتبة الثانية على مستوى الجامعات الخاصة، والرابعة على مستوى الجامعات الأردنية كافة، والذي يعد أهم المعايير في هذا التصنيف، كونه يمثل 50% من التقييم الكلي، وكله ذلك، بفضل الجهود التي بذلتها دائرة تكنولوجيا المعلومات.
تجدر الإشارة إلى أن التصنيف العالمي webomatrix ranking university، يعد أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، إذ يغطي أكثر من عشرين ألف جامعة، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي، ويهدف تقييم وتحسين وجود مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي على شبكة "الإنترنت"، وتشجيع المقالات العلمية المحكمة بطريقة الوصول المفتوح.

 
Developed By : VERTEX Technologies