آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون يتحدثون لـ الاردن24 عن قرار النواب وامكانية الغاء اتفاقية الغاز بأثر رجعي وبوجود معاهدة وادي عربة مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة
عـاجـل :

جامعة الشرق الاوسط توقع مذكرة تفاهم مع الائتلاف الصحي لحماية المريض

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الإعلام، والائتلاف الصحي لحماية المريض، مذكرة تفاهم مشتركة، بهدف تنمية علاقات التعاون وتطويرها بينهما في المجالات الاعلامية والبحثية والعلمية، والصحية.
ووقع الإتفاقية عن الجامعة، نائب الرئيس، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن الائتلاف الصحي لحماية المريض، رئيسة الائتلاف، السيدة هيفاء البشير.
وأكد الدكتور الوادي اثناء مراسم المذكرة، التي حضرها عميد كلية الاعلام الدكتور عزت حجاب، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وممثلين عن الائتلاف، أن توقيع هذه المذكرة، يأتي سعيا من الجامعة لترجمة رسالتها القائمة على مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وتقديم كافة التسهيلات التي تساهم في تنمية قدرات ابناء الوطن، ومسيرة التنمية المستدامة.
من جانبها، عبرت السيدة هيفاء البشير، عن سعادتها بشراكة العمل الجديدة مع جامعة الشرق الاوسط، مؤكدة أن الائتلاف يسعى لتوثيق اواصر التعاون مع المؤسسات الاكاديمية المختلفة، خاصة ما يتعلق بشؤون البحث العلمي والاعلام، موضحة ان ذلك احد اولوياته في الفترة المقبلة، للوصول الى ايجاد مظلة متكاملة من العمل البحثي والاعلامي المغلف بالطابع الاكاديمي.
بدوره، اوضح الدكتور عزت حجاب ان كلية الاعلام ستعمل ومن خلال الاتفاقية على بلورة تبادل الخبرات وتنفيذ أنشطة مشتركة ضمن مشروع الصحافة المدافعة، والذي يهدف إلى تعزيز مفهوم الصحافة الاستقصائية والإعلام الصحي، اذ سيتم خلال المشروع تبني مجموعة من القضايا الصحية التي تهم صحة المواطن من قبل مجموعة من الصحفيين المهتمين بمجال الصحافة الاستقصائية والإعلام الصحي ونشرها من خلال الموقع الإلكتروني.
وتضمنت المذكرة الاتفاق على تنسيق برامج للقاء طلبة كلية الإعلام في الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس فيها، لعرض أنشطة الائتلاف، ومن ضمنها الحملات التوعية الصحية وغيرها بهدف رفع الوعي الصحي والمدافعة عن حقوق المريض، اضافة للعمل على تشجيع طلاب الكلية للكتابة والنشر في القضايا الصحية بمساعدة ودعم من الائتلاف.