آخر المستجدات
التربية ل الأردن 24 : نتائج الثانوية العامة لن تعلن قبل البدء بالمؤتمر الصحفي وستكون حصرية على الموقع الإلكتروني للوزارة الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي وتحميل خسائر الشركة الوطنية للمواطنين في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية أول جامعة ومؤسسة أردنية تحصل على شهادة آيزو المخاطر 31000

الاردن 24 -  
حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة مطابقة المعايير الدولية لنظام إدارة المخاطر (آيزو 31000) من قبل الشركة العالمية TQCSI، وذلك بعد أن نجحت في تحقيق متطلبات نيل الشهادة والانتهاء من التدقيق الخارجي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وقد تسلم مدير عام وحدة الاعتماد وإدارة الجودة الأستاذ الدكتور معاذحوراني الشهادة، مؤكداً بدوره على أن نيلها جاء نتيجة تضافر الجهود والتعاون المستمر بين فريق دائرة الجودة وممثلي الكليات والعمادات والوحدات التنظيمية في الجامعة.

وأضاف بأن نجاح الجامعة في الحصول على هذه الشهادة سيكون له أثر إيجابي، فتطبيق هذه المواصفة يسهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية (2019-2023) والعمل على خفض احتمالية وقوع المخاطر التي قد تواجهها.

وأوضح الحوراني أن وجود منهجيات المخاطر الشاملة في الجامعة سهل عملية الحصول على شهادة (آيزو 31000) وتجلّى ذلك بإدراك أهمية تحديد وتحليل المخاطر التي قد تواجهها والاستجابة لها.

من الجدير بالذكر أن حصول جامعة عمان الأهلية على هذه الشهادة جاء بدعم مباشر من قبلالدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين ونائب رئيس مجلس الامناء ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وهي تضاف إلى مجموعة من الشهادات والاعتمادات الدولية والمحلية، والتي تم الحصول عليها استناداً إلى تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام إدارة متكامل على مستوى الجامعة.