آخر المستجدات
فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تحصل على الإعتماد الدولي الكامل من ASIC

الاردن 24 -  
 حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد الكامل من منظمة ال ASIC الدولية وبما يشمل معايير التعليم والتعلم، الجودة والتطوير، رفاهية الطلبة، الموارد البشرية والإدارة، التسويق والاستقطاب، والبنية التحتية والسلامة العامة.

وصرح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذا الإنجاز والذي يأتي بالتزامن مع احتفال الجامعة بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها يؤكد إلتزام الجامعة وكوادرها بتقديم أجود الخدمات التعليمية والبحثية.

وأضاف أ.د. حمدان أن هذا الإعتماد الدولي جاء ليؤكد أن الجامعة ملتزمة بالوصول للعالمية وتطبيق كافة المعايير التي تضمن تحسين مستوى الجامعة ومخرجاتها.

ووجه رئيس الجامعة شكره وتقديره لمجلس الأمناء ولرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الذي يقدم الدعم اللازم لتحقيق هذه الانجازات واستمرارية التطور الذي تسعى له الجامعة لتحقيق رؤيتها وقدم الشكر والتقدير لكافة كوادر الجامعة التدريسية والادارية.

من جهته أوضح مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة الدكتور أنس السعود أن الجامعة تقدمت للحصول على اعتماد ASIC في شهر فبراير من العام الحالي وعملت بجد على تحقيق كافة المعايير اللازمة، وقد خضعت الجامعة لسلسلة من عمليات التقييم والتحقق وانتهت بزيارة تقييمية من وفد التحقق لمنظمة ال ASIC والتي انتهت الاسبوع الماضي.

وأضاف السعود أن إعتماد الASIC والصادر عن جهة مستقلة ومشهود لها دولياً يساهم في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة.