آخر المستجدات
كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3%

جامعة عمان الأهلية تحصل على الإعتماد الدولي الكامل من ASIC

الاردن 24 -  
 حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد الكامل من منظمة ال ASIC الدولية وبما يشمل معايير التعليم والتعلم، الجودة والتطوير، رفاهية الطلبة، الموارد البشرية والإدارة، التسويق والاستقطاب، والبنية التحتية والسلامة العامة.

وصرح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذا الإنجاز والذي يأتي بالتزامن مع احتفال الجامعة بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها يؤكد إلتزام الجامعة وكوادرها بتقديم أجود الخدمات التعليمية والبحثية.

وأضاف أ.د. حمدان أن هذا الإعتماد الدولي جاء ليؤكد أن الجامعة ملتزمة بالوصول للعالمية وتطبيق كافة المعايير التي تضمن تحسين مستوى الجامعة ومخرجاتها.

ووجه رئيس الجامعة شكره وتقديره لمجلس الأمناء ولرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الذي يقدم الدعم اللازم لتحقيق هذه الانجازات واستمرارية التطور الذي تسعى له الجامعة لتحقيق رؤيتها وقدم الشكر والتقدير لكافة كوادر الجامعة التدريسية والادارية.

من جهته أوضح مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة الدكتور أنس السعود أن الجامعة تقدمت للحصول على اعتماد ASIC في شهر فبراير من العام الحالي وعملت بجد على تحقيق كافة المعايير اللازمة، وقد خضعت الجامعة لسلسلة من عمليات التقييم والتحقق وانتهت بزيارة تقييمية من وفد التحقق لمنظمة ال ASIC والتي انتهت الاسبوع الماضي.

وأضاف السعود أن إعتماد الASIC والصادر عن جهة مستقلة ومشهود لها دولياً يساهم في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة.

 
Developed By : VERTEX Technologies