آخر المستجدات
المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تُقر تعليمات المنح الدراسية للتفوق الرياضي

الاردن 24 -  
 أقرت جامعة عمان الأهلية في جلسة مجلس عمدائها والتي عقدت بتاريخ 3-9-2019 تعليمات منح التفوق الرياضي فيها.

حيث اعتمد المجلس معايير التفوق الرياضي بدرجاته الثلاث، لتشمل الدرجة الأولى من كان لاعباً في منتخب وطني، ومثل الأردن في دورة أولمبية أو العاب أسيوية أو العاب عربية أو أي لقاء دولي خارجي واحد على الأقل، في لعبة من الألعاب الرياضية التي يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة- الأولمبية الأردنية، أو من كان لاعباً في منتخب عسكري، أو منتخب مدرسي، ومثل الأردن لقاء خارجي واحد على الأقل.

وتشمل الدرجة الثانية من كان لاعباً في فريق ناد من أندية الدرجة الأولى، في لعبة جماعية، أو فردية، يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة الأولمبية الأردنية. أو من كان لاعباً في إحدى فرق مديريات التربية والتعليم في المملكة.

فيما تشمل الدرجة الثالثة من كان لاعباً في ناد من أندية الدرجة الثانية، أو الثالثة، في لعبة جماعية، أو فردية، يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة -الأولمبية الأردنية. أو من كان لاعباً في فريق عسكري، أو مدرسي، حائز على المركز الأول في بطولة رياضية من بطولات الاتحاد الرياضي العسكري أو مديريات التعليم في المملكة. أو من أصبح لاعباً أساسياً، في أحد منتخبات الجامعة الرياضية، وأبدى كفاءة متميزة، بعد مرور فصلين دراسيين على تفوقه ومشاركته في بطولات الجامعة الداخلية والخارجية.

حيث يشترط على الطالب المتقدم للمنحة أن تنطبق عليه أحد معايير التفوق الرياضي واجتياز الطالب لاختبار المهارة واللياقة البدنية المقرر من قبل العمادة، في اللعبة المتفوق فيها وأن تنطبق عليه أسس القبول المعتمدة في الجامعة.