آخر المستجدات
تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون يتحدثون لـ الاردن24 عن قرار النواب وامكانية الغاء اتفاقية الغاز بأثر رجعي وبوجود معاهدة وادي عربة مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تُقر تعليمات المنح الدراسية للتفوق الرياضي

الاردن 24 -  
 أقرت جامعة عمان الأهلية في جلسة مجلس عمدائها والتي عقدت بتاريخ 3-9-2019 تعليمات منح التفوق الرياضي فيها.

حيث اعتمد المجلس معايير التفوق الرياضي بدرجاته الثلاث، لتشمل الدرجة الأولى من كان لاعباً في منتخب وطني، ومثل الأردن في دورة أولمبية أو العاب أسيوية أو العاب عربية أو أي لقاء دولي خارجي واحد على الأقل، في لعبة من الألعاب الرياضية التي يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة- الأولمبية الأردنية، أو من كان لاعباً في منتخب عسكري، أو منتخب مدرسي، ومثل الأردن لقاء خارجي واحد على الأقل.

وتشمل الدرجة الثانية من كان لاعباً في فريق ناد من أندية الدرجة الأولى، في لعبة جماعية، أو فردية، يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة الأولمبية الأردنية. أو من كان لاعباً في إحدى فرق مديريات التربية والتعليم في المملكة.

فيما تشمل الدرجة الثالثة من كان لاعباً في ناد من أندية الدرجة الثانية، أو الثالثة، في لعبة جماعية، أو فردية، يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة -الأولمبية الأردنية. أو من كان لاعباً في فريق عسكري، أو مدرسي، حائز على المركز الأول في بطولة رياضية من بطولات الاتحاد الرياضي العسكري أو مديريات التعليم في المملكة. أو من أصبح لاعباً أساسياً، في أحد منتخبات الجامعة الرياضية، وأبدى كفاءة متميزة، بعد مرور فصلين دراسيين على تفوقه ومشاركته في بطولات الجامعة الداخلية والخارجية.

حيث يشترط على الطالب المتقدم للمنحة أن تنطبق عليه أحد معايير التفوق الرياضي واجتياز الطالب لاختبار المهارة واللياقة البدنية المقرر من قبل العمادة، في اللعبة المتفوق فيها وأن تنطبق عليه أسس القبول المعتمدة في الجامعة.