آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

جريمة غريبة.. شاب ينتحر من نافذة الحجر الصحي بالكويت بسبب (كورونا)

الاردن 24 -  
اقتحم فيروس كورونا البلدان من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، وفرض على شعوب إجراءات وقائية كحظر التجول والحجر الصحي للتقليل من تفشي المرض بين البشر وبعضهم.

كانت الكويت واحدة من بين الدول التي سعت وراء اخذ الاحتياطات المشددة ضد فيروس كورونا، حتى أنها منحت إجازة للعاملين حتى شهر أغسطس المقبل، ولكن هناك من لم يتحمل الأوضاع وقرر أن يتخلص من الحجر الصحي وحياته.

لم ينتظر شاب يقيم في الكويت حتى ينتهي عمره بسبب فيروس كورونا، وقرر الانتحار من نافذة حجرته بالحجر الصحي، بحسب ما نشرت صيفة "المرصد" السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاب الذي لم يستدل حتى الآن عن اسمه وبياناته ، وهو يقفز من نافذة بعمارة "الفروانية" المخصصة للعزل الصحي بالكويت.

وبين الفيديو الشاب وهو يقفز من الطابق الخامس تجاه الشارع، وقد التف حوله العشرات من المارة ورجال الشرطة الكويتية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies