آخر المستجدات
عبيدات: عودة نشاط جميع القطاعات قريبا.. ولا توصية باعادة فتح المساجد المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

جمعيات خيرية تناشد الرزاز بانصاف عمال المياومة

الاردن 24 -  
اصدرت مجموعة من الجمعيات بيانا ناشدت فيه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بانصاف عمال المياومه والعائلات العفيفه التي لم يصلها اي دعم حتى الان مع رفض وزيرة التنميه الإجتماعية توزيع طرود ومساعدات لهم عن طريق الجمعيات.

وطالب البيان الحكومة السماح للجمعيات بممارسة عملها بكل اريحية سيما في هذه الازمة التي تشهدها البلاد والتي تتطلب تضافر الجهود كافة ليتمكن الاردن من عبور الازمة بتخفيف الضغوط المعيشية على المواطنين قدر الامكان.

واعتبر البيان ان المساعدات التي توزع من قبل الهيئة الهاشمية الخيرية لم تصل للعديد من عوائل عمال المياومه والاسر العفيفة التي لم يصرف لها طرود المساعدات.

وقال انه تم توزيع طرود خير على نواب فاموا بدورهم بتوزيعها الامر الذي يخل بالانتخابات النيابية المرتقبة مسبقا، وتعطيهم دعاية انتخابية مجانية على حساب منافسيهم.

واكدت الجمعيات ان اقصاؤها عن مهمتها الاساسية القاضية بمد يد العون والمساعدة للاسر العفيفة والمحتاجة، يخل بمنظومة التكافل الاجتماعي ويقوض اسس عمل الجمعيات القائم على تفعيل التوازن المجتمعي.

جمعيه نور المشرق الخيرية ،،، د.ميرفت عواد العبادي عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية بناة اليرموك ،،،، د.رانيا الكوز عضو مجلس أمانة عمان
جمعية الميثاق ،،،، السيده زبيده ابو عرقوب عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية صوت الخير ،،،، السيده منتهى الداود ناشطه
إجتماعي
جمعية البيت الأردني للعمل التطوعي والمجتمعي ،،،، الشيخ محمد سلامه الزريقات
جمعية الزيتونه لأهالي المديه ،،،، المهندس أسعد عزات
جمعية بلدنا لتمكين المرأه ،،،،، د.سهام شديفات عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية الحياه والأمل الخيريه ،،،، السيده أمل السعود عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية نسمات الفرح الخيريه ،،،، السيده أم يزن العمري
جمعية بوابة نزال النسائية ،،،، السيده حنان عدوان
جمعية أصدقاء مرضى السرطان ،،،، السيد موسى الرياشات
جمعية جوامع الخير الخيريه ،،،، السيده صبيحه الرنتيسي
جمعية بوابة العون ،،،،، السيد وحيد سويلم
جمعية بيت المقدس ،،،، د.عوده نباتيه
جمعية نحب الخير ،،،، السيده أماني الزبن



 
 
Developed By : VERTEX Technologies