آخر المستجدات
التربية ل الأردن 24 : نتائج الثانوية العامة لن تعلن قبل البدء بالمؤتمر الصحفي وستكون حصرية على الموقع الإلكتروني للوزارة الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي وتحميل خسائر الشركة الوطنية للمواطنين في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

حادثة مريبة: أغرق خطيبته بسائل البنزين وأشعل جسدها.. والسبب صادم!

الاردن 24 -  

 

في حادثة مريبة وقعت في مدينة زابوريزهيا بجنوب أوكرانيا، ذكر موقع "دايلي ميل" أن شاب يدعى "فيتالي تشايكوفسكي" (28 عاماً) أغرق خطيبته بسائل البنزين، وأشعل بجسدها النيران؛ لتتحول إلى كرة نارية من اللحم البشري وتتوفى إثر احتراقها لأنه يغار عليها.

وجاء في تحقيقات الشرطة أن الحادثة بدأت بمشاجرة بين فيتالي وخطيبته، التي تسكن معه بنفس المنزل، بعدما اتهمها بمغازلة رجل آخر، فخرجت الفتاة للتنزه وإعطاء خطيبها الغاضب وقتا لكي يهدأ، لكن الشاب الذي تفجرت داخله براكين الغيرة، ذهب إلى محطة الوقود واشترى البنزين وانتظر فيتالي خطيبته بالقرب من مدخل شقتهما السكنية، وعندما اقتربت "أنستازيا" من المكان، سكب السائل على جسدها فجأة وأشعل بها النيران، وطبقا لشهادة بعض الجيران تحولت الفتاة على الفور إلى كرة من النار، تصرخ من شدة الألم، لتنتهي حياتها بحروق نسبتها 90%.

وعثرت الشرطة على "فيتالي" جالسا على الأرض في مكان الحادث، ويديه مغطاة بالحروق، إثر محاولته إنقاذ خطيبته، بعد اشتعال النار بها، وبعد 7 أيام من العذاب أعلن مستشفى مدينة زابوريزهيا وفاة الفتاة رغم كافة الجهود التي بذلها الأطباء لإنقاذ حياتها.

وتلقى الشاب المتهم بالقتل، ويواجه عقوبة السجن لمدة 15 عاما، مساعدة طبية وتم احتجازه، واعترف بالجريمة قائلا إنه كان يريد فقط تخويف أنستازيا، والتأكد من أنها لن تتخلى عنه أبدا، ولم يكن يرغب في إيذائها.