آخر المستجدات
الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات
عـاجـل :

حادثة مريبة: أغرق خطيبته بسائل البنزين وأشعل جسدها.. والسبب صادم!

الاردن 24 -  

 

في حادثة مريبة وقعت في مدينة زابوريزهيا بجنوب أوكرانيا، ذكر موقع "دايلي ميل" أن شاب يدعى "فيتالي تشايكوفسكي" (28 عاماً) أغرق خطيبته بسائل البنزين، وأشعل بجسدها النيران؛ لتتحول إلى كرة نارية من اللحم البشري وتتوفى إثر احتراقها لأنه يغار عليها.

وجاء في تحقيقات الشرطة أن الحادثة بدأت بمشاجرة بين فيتالي وخطيبته، التي تسكن معه بنفس المنزل، بعدما اتهمها بمغازلة رجل آخر، فخرجت الفتاة للتنزه وإعطاء خطيبها الغاضب وقتا لكي يهدأ، لكن الشاب الذي تفجرت داخله براكين الغيرة، ذهب إلى محطة الوقود واشترى البنزين وانتظر فيتالي خطيبته بالقرب من مدخل شقتهما السكنية، وعندما اقتربت "أنستازيا" من المكان، سكب السائل على جسدها فجأة وأشعل بها النيران، وطبقا لشهادة بعض الجيران تحولت الفتاة على الفور إلى كرة من النار، تصرخ من شدة الألم، لتنتهي حياتها بحروق نسبتها 90%.

وعثرت الشرطة على "فيتالي" جالسا على الأرض في مكان الحادث، ويديه مغطاة بالحروق، إثر محاولته إنقاذ خطيبته، بعد اشتعال النار بها، وبعد 7 أيام من العذاب أعلن مستشفى مدينة زابوريزهيا وفاة الفتاة رغم كافة الجهود التي بذلها الأطباء لإنقاذ حياتها.

وتلقى الشاب المتهم بالقتل، ويواجه عقوبة السجن لمدة 15 عاما، مساعدة طبية وتم احتجازه، واعترف بالجريمة قائلا إنه كان يريد فقط تخويف أنستازيا، والتأكد من أنها لن تتخلى عنه أبدا، ولم يكن يرغب في إيذائها.