آخر المستجدات
العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة

حجاج أردنيون يتركون لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لتعطل حالتهم.. والوزارة تؤمنهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون من تعطل حافلتهم على بعد 50 كم أثناء توجههم إلى المدينة المنورة إثر استبدالها بحافلة قديمة وتأجير حافلتهم لإحدى الشركات الأردنية.

وقال الحجاج في شكوى وصلت الأردن24 نسخة منها أن مندوب الشركة لا يستجيب لشكاوى الحجاج، وما زالت الحافلة متعطلة على الطريق.

وقالوا إنهم الآن تحت أشعة الشمس الحارقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وفيهم من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.
 
وطالبوا وزارة الأوقاف بتأمينهم بحافلات حديثة أسوة بالحجاج الآخرين وإعادة حافلتهم التي قامت الشركة بتأجيرها ومحاسبتها على ذلك.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الأوقاف حسام الحياري إن الوزارة تابعت الشكوى وقامت بتمريرها إلى غرف الطوارئ لتأمين حافلة أخرى للحجاج.

وأضاف الحياري ل الأردن 24 إن الوزارة ستقوم أيضا بمحاسبة الشركة على أي تقصير تجاه الحجاج وإذا ثبت أن الشكوى صحيحة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازم بحقها.

وقال إن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي ترد من قبل الحجاج والملاحظات وتقوم بإبلاغها إلى الشركات لتصويبها، لافتا إلى تأمين الحجاج بحافلة حديثة.