آخر المستجدات
المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

حجاج أردنيون يتركون لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لتعطل حالتهم.. والوزارة تؤمنهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون من تعطل حافلتهم على بعد 50 كم أثناء توجههم إلى المدينة المنورة إثر استبدالها بحافلة قديمة وتأجير حافلتهم لإحدى الشركات الأردنية.

وقال الحجاج في شكوى وصلت الأردن24 نسخة منها أن مندوب الشركة لا يستجيب لشكاوى الحجاج، وما زالت الحافلة متعطلة على الطريق.

وقالوا إنهم الآن تحت أشعة الشمس الحارقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وفيهم من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.
 
وطالبوا وزارة الأوقاف بتأمينهم بحافلات حديثة أسوة بالحجاج الآخرين وإعادة حافلتهم التي قامت الشركة بتأجيرها ومحاسبتها على ذلك.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الأوقاف حسام الحياري إن الوزارة تابعت الشكوى وقامت بتمريرها إلى غرف الطوارئ لتأمين حافلة أخرى للحجاج.

وأضاف الحياري ل الأردن 24 إن الوزارة ستقوم أيضا بمحاسبة الشركة على أي تقصير تجاه الحجاج وإذا ثبت أن الشكوى صحيحة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازم بحقها.

وقال إن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي ترد من قبل الحجاج والملاحظات وتقوم بإبلاغها إلى الشركات لتصويبها، لافتا إلى تأمين الحجاج بحافلة حديثة.